أبطال Resident Evil بما فيهم “النمسيس” قادمين إلى Dead by Daylight

اندماج جديد سيقع في لعبة الرعب والبقاء الشهيرة Dead by Daylight وهذه المرة سنشهد ظهور شخصيات سلسلة Resident Evil الشهيرة في اللعبة في محاولة جديدة من اجل البقاء.

لعبة الرعب الجماعية Dead by Daylight هي من الألعاب الممتعة التي نالت استحسان اللاعبين وما زالت مستمرة إلى يومنا هذا على الرغم من مرور عدة سنين على إطلاقها. دائماً ما يقوم فريق التطوير بالتعاون مع عناوين معروفة أُخرى لإضافتها إلى اللعبة كما رأينا مع Silent Hill واليوم تم الكشف عن ما سيتم إضافته من عالم Resident Evil.

الشهر الماضي أكّد لنا الفريق تعاون Resident Evil مع Dead by Daylight ولكن اليوم عبر فيديو جديد تم استعراض ما سيتم إضافته في حزمة Resident Evil Chapter. سينضم كل من ليون كينيدي وجيل فالنتاين المحبوبان إلى اللعبة كالشخصيات التي تحاول البقاء على الحياة وسنشهد إيضاً النمسيس المكروه والمحبوب في ذالت الوقت كالقاتل.

وكما دائماً، سيتم إضافة خريطة جديدة وهذه المرة ستكون الخريطة هي لمحطة شرطة مدينة الراكون. بالأسفل يمكنكم مشاهدة العرض الأول.

ستتوفر هذه الحزمة الخاصة بالتعاون في الخامس عشر من يونيو المقبل على كل من بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي واكسبوكس وان واكسبوكس سيريس والنينتندو سويتش. كل من يقوم بشراء الحزمة سيحصل أيضاً على ميدالية Umbrella Corporation.

في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة Dead by Daylight هي لعبة إثارة ورعب جماعية يلعب لاعب بها بدور القتال وأربعة آخرون بدور الناجين الذين يحاولون الهروب عبر إتمام عدة أهداف لفتح البوابة بينما القاتل يجب عليه قتلهم بشتّى الوسائل.

هل أنتم متشوقون للعب بشخصية النمسيس؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار