مميز

مراجعة وتقييم ريزر Razer Deathstalker v2 PRO

عندما نذكر معدات العاب الفيديو, من أوائل الأسماء واكبرها تأتي ريزر “Razer ” والتي تتميز بتصاميمها ومنتجاتها لصنع هوية متميزة لتكون إلهام في عالم معدات العاب الفيديو. ومع الزمن تطورت كيبوردات ريزر لتحتوي الكثير من خيارات التحكم ودقة استجابة مع المفاتيح الميكانيكية, ولوحة المفاتيح المتميزة Razer Deathstalker v2 PRO أحدث المنتجات من شركة ريزر.

في العادة، هناك من يميل للجانب الصامت وبجوده عالية بنفس الوقت مع خيارات تلم باحتياجاته لتكون متوفرة على لوحة الكيبورد، حيث سنتكلم عن احدث كيبورد لاسلكي وصل لنا من شركة ريزر Razer Deathstalker v2 PRO دامجا لنا احدث التقنيات والمميزات في حجم نحيل السماكة.

لوحة مفاتيح هذه مصممه من أجل إعطاء الراحة الدائمة في البال بالإضافة الى الايدي بعد استخدام طويل. مع الكثير من المزايا لألعاب الفيديو والوسائط المتعددة. مع عمر شحن البطارية يصل إلى ٤٠ ساعه. وبإمكانية تفعيل إعدادات الماكرو من خلال الكيبورد نفسه

توفر لوحة المفاتيح ثلاثة طرق لتوصيلها:

  • عن طريق اللاسلكي باستخدام تقنية RAZER™ HYPERSPEED مع الاقتران بسرعة 2.4 جيجا/هرتز بمنفذ USB (تم توفير سلك موسع لتسهيل عملية جعل منفذ USB اقرب اليك.)
  • عن طريق البلوتوث
  • عن طريق سلك من نوع Type C الذي يستخدم لشحن الكيبورد بنفس الوقت

بغض النظر عن محدودية ازار التحكم للوسائط المتعددة، تم توفير زر واحد متعدد الاستخدام بالضغط اكثر من مرة إن كنت ترغب في ان تستخدمه اكثر من مجرد زر، مثل الإيقاف والتشغيل, اختصارات الازار مع استخدام زر fn يشمل الكثير من الاختصارات والإعدادات سواء لوظائف الكيبورد او إلقاء نظرة لشحن البطارية المتبقي قبل نفاذ الشحن والكثير من المزايا المخفية الذي يعلمها لنا الكتيب المتوفر مع المنتج.

من اكثر الإيجابيات الملحوظة هو صوت الازار الخافت، وهو في نفس الوقت مريح جدا للكتابة السريعة وسرعة الاستجابة.

لمن هذا المنتج؟

هنالك من يمارس العاب الفيديو او ممارسات أخرى ولكن يهمه التحكم في الإضاءة الخلفية او صوت الزر المنخفض جدا بصوته ومريحا في الاستخدام بنفس الوقت, حرية التحرك مع الاتصال اللاسلكي, وجمع كل الميزات في كيبورد نحيل السماكة وبسيط في حجمه، لذلك هذه هي من اقوى جوانب كيبورد Razer Deathstalker v2 PRO

لكن في حال إن كنت مهتم في كثرة الازرار والخيارات المتوفرة فيزيائيا, ولا تميل لاختصارات الكيبورد عن طريق زر fn او المنتجات اللاسلكية فهذا المنتج لن يلبي احتياجاتك.

سعره Razer Deathstalker v2 PRO ما يقارب ٢٠٠ دولار امريكي الا ان شكل المنتج متميز والأداء والجودة ممتازة للغاية في داخل هذه اللوحة مع حفاظا على سماكة المنتج لسهولة التنقل والاستخدام أيضا كونها لاسلكية.

الإيجابيات:

  • المفاتيح صامته اثناء الكتابة تجعله ممتاز جدا للعمل في أماكن تتطلب الهدوء, ومريحه باستجابة عالية بنفس الوقت.
  • إنارة المفاتيح مريحه للعين اثناء الاستخدام في غرفة مظلمه.
  • متعدد وسائط الاقتران من بلوتوث ومنفذ USB وسلك Type C.

السلبيات:

  • مسافة التقاط منفذ USB قصيرة المدى مما يؤدي لاستجابة غير مستقرة لأوامر الكيبورد لذلك تلقائيا تحتاج ان تستخدم.
  • السلك الموفر مع المنتج ثم تثبته على طاولة العمل لتكون قطعة المنفذ اقرب اليك.

ملخص المراجعة

التقييم النهائي - 8.3

8.3

جيدة جداً

لوحة مفاتيح جدا مريحة بصوت مفاتيحها وانارتها الهادئتين, مع تعدد طرق الاقتران بالأجهزة تجعلها مناسبة لهواة العاب الفيديو او طلاب الجامعات في المكتبة للاستخدام في مكان يمنع فيه الإزعاج من دون أي قلق. مع حجمها النحيل يجعلها أداة سهلة النقل في الحقيبة او السفر.

تقييم المستخدمون: 4.5 ( 3 أصوات)

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button