الإعلان عن ريميك Sherlock Holmes: The Awakened

المغامرة والتشويق والألغاز والجريمة عادت من جديد من خلال الإعلان المفاجئ قبل قليل عن ريميك للعبة Sherlock Holmes: The Awakened التي صدرت أول مرة خلال عام 2007 على منصة الكمبيوتر الشخصي، وجهاز نينتندو Wii، وصدرت منها بعد عدة سنوات نسخة ريماستر محسنة.

عاد المطور الاوكراني Frogwares  للإعلان عن ريميك جديد بالكامل للعبة Sherlock Holmes: The Awakened حيث ستكون النسخة المقبلة عبارة عن إعادة انتاج بالكامل للعنوان الأصلي بالإضافة الى ستحصل على إصلاحات ضخمة.

تم الإعلان عن The Awakened في السابق باسم مشروع Project Palianytsia ، وهي قصة مظلمة مستوحاة من HP Lovecraft متداخلة مع قصة قصة الشاب شيرلوك هولمز الذي يتولى أول قضيته الكبيرة بعد الاستقرار في لندن.

سيتم إطلاق حملة دعم على منصة Kickstarter للمساعدة في تأمين وسائل التطوير والإنتاج للعبة، ومن أجل تقديم المزيد من المكافآت والجوائز للمشجعين لدعم الاستوديو الذي تتعرض فيه بلادهم للحرب منذ عدة أشهر، وسيتم إصدار أول مقطع دعائي رسمي مع تحديثات من الفريق ومزيد من التفاصيل حول ميكانيكا اللعبة مع إطلاق حملة التبرعات.

تطرق المطور الاوكراني حول الإصدارة، الى العديد من التفاصيل حول اللعبة والتي كان من بينها:

في ريميك Awakened ، يأخذ Sherlock الشاب أول قضيته الكبيرة إلى جانب صديقه الجديد ، John Watson. ما يبدو وكأنه حالة شخص مفقود بسيط يتحول بسرعة إلى شبكة من المؤامرات من قبل طائفة أسطورة cthulhu التي تسعى إلى تحقيق نبوءة قديمة.

لطالما أراد المطور صنع هذه اللعبة، لكن الحرب أجبرتهم على القيام بذلك الآن. من خلال العمل على عنوان يتم فيه تسوية معظم المحتوى والنطاق والقصة بالفعل في غضون أسابيع.

سيتم تطوير لعبة The Awakened: Detective Adventure باستخدام محرك Unreal Engine 4 وستحتوي على مراجعة واجهة المستخدم، مع آليات لعب إضافية للتحقيقات، مع إمكانية لتبديل إلى منظور الشخص الثالث المعاصر للكاميرا، وستصدر على أجهزة Xbox Series X | S و Xbox One و PlayStation 4 | 5 و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button