يبدو أن مطور Spider-Man 2 اضطر لحذف بعض زعماء السيمبيوت من النسخة النهائية

لا تزال لعبة Spider-Man 2 تتصدر العناوين الإخبارية بين الحين والآخر، حيث علمنا قبل أيام عن توفر نسخة غير رسمية من اللعبة للحاسب الشخصي قابلة للعب بشكل جزئي، والآن تسريب جديد يكشف عن إلغاء بعض زعماء السيمبيوت من النسخة النهائية.

لن نتحدث عن محتويات لعبة Spider-Man 2 تجنبًا للحرق على اللاعبين الذين لم يلعبوها بعد، لكن عندما يبدأ اللاعب بالتعرف على Venom في اللعبة سيكتشف وجود بعض معاونيه على شكل زعماء مصغرة ووفقًا لتسريب جديد، فريق Insomniac Games قام بحذف العديد من الزعماء التابعة لشخصية Venom بهيئة السيمبيوت.

أحد المستخدمين عبر موقع إكس قال أنه بعد مشاركة نسخة الحاسب الغير رسمية من مشروع اللعبة الغير مكتمل ولم يتم الإعلان عنه بعد، بدأت بعض ملفات اللعبة بالظهور لتكشف عن وجود محتويات محذوفة من النسخة النهائية للعبة، وأهمها حذف العديد من Mini Bosses أو الزعماء المصغرة من السيمبيوت التي يفترض لها أن تكون معاونة لشخصية Venom.

مثلًا الزعيم أعلاه أظهرت نسخة الحاسب أنه يدعى Riot ولكنه لم يتواجد في النسخة النهائية، كذلك له نسخة أخرى (لونها أزرق بالكامل) وبهذه الهيئة يدعى Lasher.

هناك أيضًا هيئة أخرى للسيمبيوت على شكل زعيم مصغر بشكلين مختلفين وقدرات مختلفة، أحدها يدعى Phage باللون الأصفر والآخر يدعى Agony باللون الوردي كما نشاهد أدناه.

ربما قام الفريق بحذف هؤلاء الزعماء لإدراجهم لاحقًا في لعبة Venom المستقلة “المزعومة” التي من المحتمل أن نراها في سنة سوني المالية 2025 كما أظهرت التسريبات التي نتجت عن اختراق Insomniac Games العام الماضي.

ما هو رأيكم بهذه الصور والزعماء المحذوفة من اللعبة؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button