سوني تعلن عن وحدة التحكم Backbone One بطابع بلايستيشن مخصصة لهواتف ابل..

كشفت سوني قبل قليل عن وحدة التحكم المدمجة Backbone One بطابع بلايستيشن المتوافقة مع هواتف ابل ايفون، والمقتبسة من تصاميم منتجات بلايستيشن.

تم تخصيص وحدة التحكم Backbone One لتكون متوافقة مع العاب بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 التي يمكن لعبها من خلال البث عبر تطبيق PS Remote وايضا مع عدد كبير من الالعاب التي يمكن تحميلها من متجر App Store مثل Genshin Impact و Fantasian و Call of Duty: Mobile والكثير من الالعاب الاخرى.

وقد جاء في وصف المنتج عبر مدونة بلايستيشن الرسمية التالي:

“يعد Backbone One عنصرًا أساسيًا في الألعاب لأجهزة PlayStation على iPhone. إذا كان لديك وصول إلى الإنترنت واسع النطاق ووحدة تحكم PS5 أو PS4، فقم بتوصيل iPhone في Backbone One وابدأ فورًا في لعب ألعاب PS5 و PS4 بقوة تطبيق PS Remote Play – سواء كان ذلك بالخارج أو في أي مكان آخر في الصفحة الرئيسية..”

تم ابتكار وتصميم وحدة التحكم المدمجة Backbone One من قبل فريق التصميم لدي سوني بالتعاون مع العقول الرائعة في بلايستيشن. جميع الألوان والمواد والتشطيبات الأنيقة مستوحاة من تصميم وحدة التحكم اللاسلكية DualSense المخصصة لجهاز بلايستيشن 5. ويتضمن ذلك أزرار الوجه الشفافة ومظهرها الانسيابي المميز.

ايضا ستكون الوحدة الجديدة متوافقة تماماً مع الاكسسوارات الاخرى التابعة لجهاز بلايستيشن 5، مثل سماعة الرأس Pulse 3D، والتي يمكنك توصيلها مباشرة بـ Backbone One.

يمكن للاعبين تنزيل تطبيق Backbone للحصول على تجربة مخصصة. حيث ستجد داخل التطبيق العديد من الاضافات، مثل الحروف الرسومية المخصصة التي تمثل أشكال PlayStation الشهيرة والقدرة على تصفح المئات من الألعاب.

ايضاً سيجد اللاعبون صف مخصص داخل تطبيق Backbone يتضمن الإصدارات والتحديثات الجديدة من PlayStation المتوافقة مع الوحدة.

اما من حيث الطاقة، فسوف تستمد وحدة Backbone الجديدة طاقتها من خلال جهاز الايفون لذلك لن تتطلب منك شحنها بالطاقة.

سيتم اطلاق الوحدة الجديدة بشكل متدرج حول العالم في وقت لاحق لم يكشف عنه بعد لكن وعدت سوني بأن تشاركنا المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button