لعبة شبح تسوشيما هي العنوان الجديد الأسرع مبيعاً على البلايستيشن 4!

لعبة شبح تسوشيما هي آخر حصرية صدرت للبلايستيشن 4 وتعتبر أيضاً واحدة من أفضل الألعاب التي حصلنا عليها البلايستيشن 4 حيثُ حصلت اللعبة على تقييمات جيدة جداً من النقاد وحصلت على استحسان مجتمع اللاعبين أيضاً. اليوم، كشفت لنا سوني عن بعض المعلومات التجارية.

في تغريدة على حساب البلايستيشن الرسمي، أعلنت سوني أنّ لعبة شبح تسوشيما (او Ghost of Tsushima بالإنكليزية) هي العنوان الجديد الأسرع مبيعاً من سوني على البلايستيشن 4! في الأيام الثلاثة الأولى من إطلاقها، زارَ جزيرة تسوشيما أكثر من 2.4 مليون لاعب حول العالم! أيّ باعت اللعبة قرابة المليونين ونصف نسخة وهذا إنجاز كبير حقاً من استديو ساكر بانش المُطور لها.

في حال لم تقم بتجربتها بعد، ما الذي تنتظره؟ في مراجعتنا للعبة، حصلت شبح تسوشيما على تقييم تسعة من عشرة وكتبَ زميلي زكريا أحمد التالي حولها:

تركز لعبة Ghost of Tsushima على تقديم افضل تجربة لعب يمكن ان يحصل عليها محبي هذا النوع من العاب القتال بالسيوف خاصة انها تدمج ما بين الواقعية في قوانين القتال والاسلوب الاركيدي في تنفيذ الحركات وتطوير المهارات وهذا التوازن جعل اللعبة لا تقع في فخ التكرار وعنصر الملل من خلال تقديم المزيد من مهارات القتال الجديدة كلما تقدم في اللعب وتجعل اللاعب يستمتع بكل ضغطة زر اثناء المواجهة.

هل كنتم من المليونين ونصف شخص الذين لعبوا كجين ساكاي؟ شاركونا بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button