لعبة GTA6 ستتخلى عن جزء كبير من الاسلوب المرح والسخرية من بعض الفئات

يبدو ان توجه روكستار في لعبة GTA6 سيكون مختلف عن توجهاتها في الاجزاء السابقة على الاقل من الجانب الفكاهي الساخر الذي تعودنا عليه دائما في اجزاء السلسلة. هذا ما تم الافصاح عنه من خلال تقرير موقع بلومبيرغ الاخير والذي جاءت معلوماته عبر مصادر وصفت بأنها مطلعة.

سلسلة GTA سخر من السياسيين، ومجموعات معينة من الناس، وما إلى ذلك، ولكن ضمن الفجوة الكبيرة بين Grand Theft Auto V و Red Dead Redemption 2، كان هناك تحول ثقافي كبير وملحوظ. ويبدو ان هذا التحول سيمتد الى الجزء القادم الذي سيفقد هذا العنصر بشكل كبير.

البداية لن تكون مع GTA6 التي لم يكشف عنها بشكل كامل حتى الان، ولكنها جاءت بشكل مبكر من خلال نسخة الجيل الجديد من لعبة GTA5 التي تم فيها التخلي عن محتوى يسخر من الشواذ حيث تم التأكيد على ازالته من اللعبة بشكل متعمد.

وبحسب ما ورد فيبدو ان Grand Theft Auto 6 ستحذو حذوها فيما يتعلق بهذا الامر. وفقًا لتقرير Bloomberg الاخير، فإن مطوري اللعبة في شركة روكستار يتوخون الحذر من عدم الضرب من خلال إلقاء النكات والسخرية من الفئات المهمشة او الاقليات او حتى السياسيين. يشير نفس التقرير إلى أن اللعبة يشاع أنها تضم ​​أيضًا بطل لاتيني سيكون جزءًا من زوج من لصوص البنوك على غرار اللصين الشهيرين بوني و كلايد.

قصة بوني و كلايد الحقيقية

بوني إليزابيث باركر (1 أكتوبر 1910 – 23 مايو 1934) وكلايد تشيستنت بارو (24 مارس 1909 – 23 مايو 1934) كانا زوجان مجرمان أمريكيان سافروا إلى وسط الولايات المتحدة مع عصابتهما خلال فترة الكساد الكبير. كان الزوجان معروفين بعمليات السطو على البنوك، على الرغم من أنهما فضلا سرقة المتاجر الصغيرة أو منازل الجنازات الريفية. استحوذت اعمالهم الاجرامية على انتباه الصحافة الأمريكية وقرائها خلال ما يشار إليه أحيانًا باسم “عصر العدو العام” بين عامي 1931 و 1934، حتى تعرض الزوجان لكمين وقتلوا بالرصاص في Bienville Parish، لويزيانا. ويعتقد أنهم قتلوا تسعة ضباط شرطة وأربعة مدنيين على الأقل. المصدر وكيبيديا

Bank Robbery a Fading Vocation In Internet Age: A Look Back at the Greats - ABC News
بوني و كلايد (صورة حقيقية)

وحسب التقرير، فقد لاحظ المطورون أيضًا أنهم يجدون صعوبة في تخيل لعبة GTA6 في البيئة الحالية وأنه من الصعب السخرية من المجتمع الأمريكي في هذا الوقت بسبب ما تتعرض له البلاد من تغيرات جدية وربما مأساوية في بعض الاحيان.

حتى الان لا يوجد اي تفاصيل رسمية حول قصة اللعبة والاحداث او حتى موقع عالم اللعبة، ولكن هناك ترجيحات بأن تكون اللعبة على بعد عامين على الاقل من موعد الاطلاق.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار