ظهور اثبات قوي يدل على ان 6 GTA ربما تصدر العام القادم..!

مرة اخرى من مرات عديدة نعود بأخبار تتعلق بسلسلة GTA كاملة و ما هو مقبل منها من اجزاء, قبل ايام قليلة كنا على موعد مع تسريبات قوية للجزء السادس المشاع بأنه سيصدر بشكل حصري و مؤقت لجهاز البلايستيشن 5.

و قبلها اكد لنا زيلنيك المدير التنفيذي لشركة Take Two المسؤولة عن شركة روكستار انه لا نية لهم في العمل على فيلم مقتبس من سلسلة GTA ابدا و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا, نعود الان لمجريات الخبر الحالي و هو ظهور اثبات يدل على ان هناك جزءا جديدا من السلسلة سيصدر العام القادم 2020.

في مقابلة اجريت مع روب نلسون الرئيس المشارك لاستوديو Rockstar North المسؤول عن تطوير سلسلة GTA و قال فيها ما يلي بحسب ما ذكر موقع Express :

لعبة GTA 5 ما زالت تحقق ارقاما ضخمة و ما زال لدينا العديد من المحتويات التي سنقدمها للعبة العام القادم, في الحقيقة انه لامر مذهل ان نرى اللعبة تؤدي بشكل كبير بعد 6 سنوات من الاطلاق و نحن نشكر كل من ساهم في نجاح اللعبة, ايضا مستقبل السلسلة بالكامل العام القادم سيكون كبيرا جدا و لكن لا يمكننا اخباركم بأي شيء الان حتى لا تحدث ضجة بين اللاعبين, نحن نحب ابقى الامور على حالها هادئة حتى يأتي موعد الكشف عنها.

تصريح نيلسون كان عبارة عن ضرب عصفورين بحجر واحد, و هو تحديث عن مستقبل اونلاين GTA V و ايضا تلميح واضح و صريح عن مستقبل السلسلة بشكل عام و الذي بحسب التصريح سيكون كبيرا جدا و لا يمكنهم الكشف عن اي شيء الان حتى لا تحدث اي ضجة اذا نستنتج ان الامر ضخم فعلا..!

ما هو رأيكم متابعينا, تصريحات من هناك و تسريبات من زاوية و اشاعات من زاوية اخرى, هل نرى لعبة GTA 6 تصدر بشكل مفاجئ العام القادم مع اطلاق الجيل الجديد من المنصات المنزلية يا ترى, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button