مؤدي شخصية كريتوس في لعبة God Of War يكشف كيف تم قبوله

قدمت لعبة God Of War ملحمة كبيرة في عام 2018، وبالمقابل شارك في انتاجها العديد من الأشخاص، حيث أراد بعضهم أن يشاركنا بعض المعلومات من خلف الكواليس من خلال مؤدي شخصية كريتوس، حول كيفية قبوله للمشاركة في اللعبة.

العديد منكم سيعتقد ان مؤدي شخصية كريتوس في لعبة God Of War هو فقط كريستوفر جادج ولكن هناك ايضا مؤدي اخر يدعى ايريك جيكوبس كان يستخدم في المشاهد السينمائية لتأدية الالتقاط الحركي لنفس الشخصية في اللعبة، وهو الآن يشاركنا فيديو جديد.

ايريك عمل على العديد من الألعاب اشهرها لعبة Tekken حيث قام بتأدية اغلب الحركات القتالية لشخصياتها، على اية حال قام ذات المؤدي بالتقدم لدور شخصية كريتوس في اللعبة، ولكي يتم قبوله فيها كان عليه تجهيز بعض الحركات التي تثير اعجاب الفريق، لذلك استخدم ذراع مقطوعة وفأس حتى يماثل الشخصية كما تشاهدون في الفيديو ادناه.

ستلاحظون في الفيديو أيضا استخدام ايريك لبعض الحركات المستخدمة حقا في اللعبة حيث علق قائلا:

في عام 2016، طلب مني استديو سانتا مونيكا إجراء اختبار لشخصية كريتوس. قبل وصولي، أرسلت هذا الفيديو. استغرق الاختبار التالي 8 ساعات وحصلت على الدور.

لم أكن البهلواني الوحيد لكراتوس، قدم العديد من الفنانين الآخرين مواهبهم المثيرة لهذه الشخصية ولكن لحسن الحظ وقع الاختيار علي.

في اثناء انتظارنا لرؤية المزيد من حركات هذا الممثل والأسرار، نذكر متابعينا أن لعبة God of War Ragnarök ستصدر بتاريخ التاسع من شهر نوفمبر هذا العام بشكل حصري على منصات بلايستيشن.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button