الاخبار

لعبة الرعب The Sinking City قادمة غداً إلى بلايستيشن 5 بأداء ورسومات مُحسّنة..

لعبة الرعب والغموض The Sinking City كانت من الألعاب التي إستطاعت ان تنال إستحسان بعض اللاعبين والنقاد، وفي نفس الوقت لم تنل إستسحان البعض، وفي حال كنت أحد مالكي جهاز بلايستيشن 5 المحظوظين وتخطط من أجل تجربتها، إنتظر نسخة الجيل الجديد منها حيثُ ستتوفر غداً!

اليوم أعلن استديو Frogwares أنّ لعبة The Sinking City ستصدر في التاسع عشر من فبراير على بلايستيشن 5 بسعر 50 دولار أمريكي للنسخة القياسية و 65 دولار لنسخة الديلوكس. للأسف الشديد، مالكي نسخة الجيل الحالي من اللعبة لن يحصلون على ترقية مجانية بسبب الخلافات التي حدثت مع الشركة الناشرة لنسخة بلايستيشن 4. كان هناك خلافات مادية مما أدت لحذف اللعبة سابقاً، المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع هنا.

ستعمل نسخة الجيل جديد بوضوح 4K حقيقي وستين إِطار بالثانية، وبالطبع تم تحسين الرسومات وشاشات التحميل وستدعم كافة مزايا وحدة تحكم DualSense. بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي لنسخة بلايستيشن 5.

صدرت لعبة The Sinking City في يونيو 2019 وفي مراجعتنا لها حينها، حصلت اللعبة على تقييم 6.5 من 10 وقلنا التالي حولها:

اذا كنت من من يهتم بأسلوب اللعب ونظام التحقيق و جمع الأدلة بغض النظر عن عيوب اللعبة الأخرى، فهذه اللعبة ستناسبك كثيراً خصوصاً لأنها تقدم نظام تحقيق وجمع أدلة ممتع للغاية وسيكون شافع لباقي العيوب الأخرى التي قد يراها البعض بأنها قاتلة.

لم يتم التحدث عن نسخة لاكسبوكس سيريس او الحاسب الشخصي بعد ولكننا نتوقع وجود نسخة قيد التحضير للمستقبل القريب. هل تخططون لتجربة لعبة الرعب غداً؟ أخبرونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى