حل لغز الباب الغامض الذي حير اللاعبين في لعبة Nier: Automata

مجرد خدعة.. ولكن بنوايا حسنة

قبل عدة أيام، تم اكتشاف باب سري في لعبة Nier: Automata جعل مجتمع اللعبة يدخل في نقاش مثير للجدل حول حقيقة هذا المكان الجديد الذي تم اكتشافه بعد مرور 5 سنوات منذ إطلاق اللعبة.

اللاعب sadfutago نشر فيديو وهو يلعب يلعب في منطقة Copied City، حيث وجد بالصدفة نفسه امام باب سري تمكن من فتحة والهبوط من خلال سلم طويل الى منطقة سرية لم تطأها قدم أي لاعب من قبل، ومع استكشافه لهذه المنطقة الجديدة وصل في نهايتها الى ما يشبه المعبد، ليأتي بعدها مشهد سينمائي يركز على شخصية NPC وكأنها فارقت الحياة بينما ظهر ذلك الظل الغامض في المكان، وحين انتهاء المشهد السينمائي قالت البطلة “ما هذا..؟” ليرد عليها الالي المرافق لها بكلمة واحدة هي “غير معروف”.

بعد عدة أيام من ظهور هذا التعديل، تم التأكد من السر وراء هذا الباب الغاض الذي اتضح بأنه من تصميم بعض المعدلين الموهوبين وهؤلاء الافراد هم (و Woeful_Wolf و RaiderB), حيث جاء في رسالة المعدلين عبر تويتش:

شكرًا لكم ، كل شيء شاركناه كان داخل اللعبة تمامًا ، ولم يتم استخدام أي تعديل. لقد كنا نحب جميع المناقشات والنظريات – لقد كانت رحلة رائعة. لقد كان ملهمًا أن نرى المجتمع يجتمع معًا بعد سنوات عديدة ، جعل كل هذا العمل الشاق يستحق كل هذا العناء.

الشيء الإيجابي في هذا الأمر هو نجاح هؤلاء المعدلين في جذب اللاعبين مرة أخرى، بالإضافة الى كسر قاعدة ان لعبة Nier: Automata غير قابلة للتعديل، وهذا الأمر سوف يفتح باب التعديل على مصراعيه للعبة، رغم أنه لم نحصل على المحتوى الرسمي منذ فترة طويلة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button