ظهور شائعات جديدة حول عنوان الرعب المقبل Resident Evil 9

من المبكر للغاية الحديث حول عنوان الرعب المقبل لشركة كابكوم المفترض Resident Evil 9، وذلك في ظل قدوم ريميك Resident Evil 4، وانشغالها بهذا العنوان الذي يعتبر الأكثر شعبية بالإضافة الى المحتوى الجديد للجزء الثامن وكذلك Monster Hunter، إلا أن شائعات بدء كابكوم على تطوير جزء تاسع مع السلسلة أمر غير مستبعد حتى الآن.

المعلومات الجديدة صدرت من خلال موقع 4chan، وهو مصدر لا نعتمده في العادة كمصدر موثوق من أجل الحصول على المعلومات، ولكن بعد اطلاعنا على تفاصيل هذه الشائعة، أحببنا حينها مشاركتكم هذه المعلومات والتي كان أهمها أن الجزء التاسع من السلسلة قد يحمل اسم Resident Evil Apocalypse.

تدور أحداث الجزء التاسع في الغرب داخل مدينة أشباح، حيث سيتم إجراء تحقيق معين، ويقال إن هذا المكان يتكون من بلدة صغيرة والكثير من الأماكن الخارجية المختلفة مثل الكهوف ومواقع التخييم.

يسكن هذه المناطق أعداء تم وصفهم بأنهم “مخلوقات مشوهة” تشبه المخلوقات الأسطورية، حيث يسميهم السكان المحليون “Goatman” و “Wendigo”.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك تركيز كبير على الرعب الجسدي، وسيكون هناك إمكانية محدودة للتخفي من خلال التظاهر بانك أحد المخلوقات المشوهة الغير قابلة للعب “NPC” وهذا يمنحك القدرة على الاقتراب منهم، حيث ستستطيع التخلص من جثث الأعداء في حال لم ينتبه إليك احد.

وعند الحديث أكثر عن الخريطة، تشير الشائعة الى أن هناك غابة كبيرة “مخيفة” و كثيفة ومظلمة، ويمكن للاعبين أن يضيعوا فيها بكل سهولة، وكذلك هناك العديد من التفاصيل الأخرى التي كانت كالتالي..

  • سيكون هناك زعيم سيظهر بشكل مبكر ضمن أحداث اللعبة يدعى Barghest ويشبه الكلب الأسود العملاق.
  • سيكون هناك امرأة تدعى Glaistig، ستساعد اللاعب.
  • سيكون هناك امرأة أخرى تعمل لمساعدة اللاعب، وهي عبارة عن سلاح بيولوجي ويقال أن الوحوش تخاف منها وتحترمها كما تفعل Glaistig.
  • يمكن للاعبين فتح بعض الأبواب بشكل عنيف “بقوة”.
  • ستكون هناك أسلحة قابلة للكسر أو “التعطل”.
  • أحداث اللعبة سترتكز حول مؤامرة المرحلة القمرية التاسعة،  والتي اشتق منها اسم Apocalpyse أو نهاية العالم.

على كل حال، لا تعتبر هذه المعلومات رسمية، ولا يمكن كذلك اعتبار المعلومات داخل هذه الشائعات كمصدر من المصادر التي سيعتمد عليها مستقبلا، ولكن الأيام المقبلة كفيلة بتأكيد مدى قوة هذه المعلومات والمصدر.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار