فريق Sledgehammer يلمح لكشف قريب عن لعبة Modern Warfare 3..

حتى هذه اللحظة لم نحصل على أي إعلان رسمي يتعلق بالجزء المقبل من سلسلة إطلاق النار الشهيرة Call of Duty 2023، ولكن أغلب المصادر ترجح بأنها ستكون Modern Warfare 3. ومؤخرًا قام بفريق Sledgehammer بالتلميح عن اللعبة، فهل سنراها قريبًا؟

فريق Sledgehammer قام بتغيير الصورة الشخصية لحساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما تشاهدون في الأسفل بالصورة التي نشاهدها أعلاه. ومما قد يشير إلى كون اللعبة القادمة هذا العام قد تكون لعبة Modern Warfare 3 هو اللون الأحمر لمقاطع حرف E في نهاية كلمة Sledgehammer التي قد تشير إلى الرقم 3 بشكل معكوس.

وفقًا المصدر Charlieintel عبر تويتر، ظهر التلميح في الصورة الجديدة لشعار الفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تشبه بشكل كبير الصورة التي تم تسريبها يوم الأمس لشعار لعبة MW3، تظهر فيها الخطوط الثلاثة لشعار اللعبة باللون الأحمر بطريقة تدل على الرقم 3 عكس حرف E كما نشاهد أدناه.

منذ مطلع شهر مايو الماضي والعديد من المصادر أكدت أن لعبة هذا العام من سلسلة Call of Duty ستكون بكل تأكيد الجزء الثالث والمكمل للعبة الحالية Modern Warfare 2 وأبرز هذه المصادر كان “توم هندرسون” من خلال موقعه Insider Gaming وكشف عن المعلومات المذكورة أدناه.

مواعيد اصدارات Modern Warfare 3

  • عطلة نهاية الأسبوع التجريبية الاولى: 6 أكتوبر 2023 حتى 10 أكتوبر 2023 حصرية على PS5 و PS4.
  • عطلة نهاية الأسبوع التجريبية الثانية: 12 أكتوبر 2023 حتى 16 أكتوبر 2023 جميع المنصات.
  • الوصول المبكر لطور القصة: 2 نوفمبر 2023 على جميع المنصات.
  • الإصدار الكامل: 10 نوفمبر 2023 على جميع المنصات.
  • إطلاق الموسم الأول / خريطة Warzone Map الجديدة يوم 5 ديسمبر 2023.

يشاع أن MW3 ستصدر في العاشر من شهر نوفمبر القادم هذا العام على منصات الجيل الجديد والماضي والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button