عرض دعائي “Live Action” لاضافة “المقامة” القادمة اليوم للعبة CoD: WWII..

اليوم موعدنا مع المحتوى الاضافي الاول للعبة Call of Duty: WWII و الذي سياتي بعنوان المقاومة “The Resistance” حيث سيتوفر في البداية بشكل حصري على البلايستيشن 4.

بهذه المناسبة اطلقت اكتفجين عرض دعائي جديد “Live Action” للاضافة يظهر تمثيل حقيقي لعدد من الممثلين الذين يخططون باسلوب المقاومة ولكن في حياتهم العادية, العرض شيق و يحتوي على مشاهد كوميدية.

اضافة The Resistance ستجلب معها 3 خرائط جديدة لطور الاونلاين هي Valkyrie و  Anthropod و Occupation و جميع هذه الخرائط هي لمواقع حقيقية شهدت اكبر مقاومة ضد الجيش النازي ابان الحرب العالمية الثانية.

ايضا طور الحرب “War” سيحصل على خريطة جديدة و مهمات جديدة بعنوان Operation Intercept و التي ستقوم فيها فرقة من الجيش الفرنسي من قوات FFI بتحرير عدد من المقاومين و السيطرة على ابراج الارسال للجيش النازي.

اخيرا طور الزومبي سيحصل على خريطة The Darkest Shore و هي جزيرة منعزلة حيث يغطيها الضباب و عليك القتال انت و اصدقائك من اجل صد موجات الزومبي و سنشهد ايضا ظهور اعداء جدد من الزومبي و كذلك سلاح المنشار الذي ستستخدمه في تقطيع اوصال الزومبي بوحشية.

الاضافة ستتوفر اليوم للمستخدمين على منصة بلايستيشن 4 بينما مستخدمي منصتي اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي فعليهم الانتظار شهر كامل للحصول على الاضافة.



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock