الاخبارالحاسب الشخصي

إطلاق Horizon Zero Dawn على الحاسب كان ناجح وشبيه بإطلاق The Witcher 3..

لعبة Horizon Zero Dawn هي واحدة من أشهر حصريات جهاز بلايستيشن 4 والشهر الماضي توفرت اللعبة على الحاسب الشخصي بعد مرور سنين على إطلاقها. الكثيرون كانوا قلقون حول ما إن كانت ستنجح اللعبة أم لا ولكن وفقاً للتقرير الأخير من شركة التحليل والبث Superdata، حققت لعبة العالم المفتوح نجاح ممتاز لسوني.

وفقاً للتقرير، باعت لعبة Horizon Zero Dawn حوالي الـ716 الف نسخة في شهر إطلاقها على الحاسب الشخصي وهذا الرقم شبيه بما حققته لعبة The Witcher 3: Wild Hunt عندما صدرت وأكثر من ما حققته لعبة Assassin’s Creed Odyssey.

أيضاً باعت اللعبة أكثر من نسخة الحاسب الشخصي من Death Stranding (باعت 477 الف نسخة) التي توفرت على المنصة بعد ثمانية أشهر فقط من كونها حصرية على البلايستيشن 4.

بعد نجاح رحلة ألويّ بالعالم الذي يملئه الآليين، غالباً ما سنرى المزيد من ألعاب سوني الحصرية على الحاسب الشخصي. بجانب لعبة Horizon Zero Dawn، علمنا أنّ أرباح فورتنايت ارتفعت بنسبة 76 بالمائة على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية في شهر أغسطس بسبب الموسم والمحتوى الجديد والتعاون مع شركة مارفل.

ما هي العناوين الحصرية التي قد نراها على الحاسب الشخصي بعد نجاحات لعبة استديو Guerilla؟ نعلم ذلك بعد لكن عدد المبيعات القريب من المليون إنجاز جديد لسوني خاصةً مع المشاكل التقنية التي واجهتها اللعبة على المنصة عند إطلاقها.

هل قمتم بتجربتها على الحاسب؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار