مؤدية شخصية “ايلي” في مسلسل The Last of Us تطمئن محبي اللعبة..

عندما ياتي الحديث عن تحويل العاب الفيديو الى اعمال تلفزيونية، يسيطر القلق بشكل كبير على محبي هذه الالعاب، بينما يفقد جزء كبير منهم الامل في ان تقدم هذه الاعمال مستوى من النجاح مساوي لنجاح الالعاب.

لكن يبدو ان الامر سيكون مختلف بالنسبة لمسلسل The Last of Us، الذي من المفترض ان يحترم اللعبة حسب تصريحات مؤدية دور شخصية “ايلي” في المسلسل بيلا رمزي حيث قالت في لقاء خاص مع موقع SheKnows:

أعتقد أن الناس سيحبون [المسلسل]. أعلم أنه كان هناك أشخاص قلقون بشأن ذلك، بالطبع. عندما يكون هناك شيء ثمين للغاية بالنسبة لك كمشاهد – بصفتك لاعبًا – فستشعر بالطبع بالقلق بشأن ذلك..

لكن بصراحة، أعتقد أن الناس سيحبونها. إنها تتبع إلى حد كبير الإيقاعات العاطفية للعبة، وهي تحترم جدًا اللعبة وتكرمها. لكن [تكيف سلسلة الحركة الحية] يجلب حياة جديدة إليها. ويكشف عن طرق مختلفة لم يتم استكشافها كثيرًا في اللعبة. أعتقد أن الناس سيحبونها. آمل أن يفعلوا ذلك. لقد كان الأمر ممتعًا للغاية، في العمل على مثل هذه التجربة. آمل أن يشعر [الجمهور] بهذه التجربة أيضًا عندما يأتون الى المغامرة معنا.

هل تبدو لك هذه التصريحات من احد ابطال مسلسل The Last of Us الاساسين مطمئنة؟ يذكر انه تم مؤخراً الانتهاء من تسجيل المشاهد الخارجية للمسلسل، وتم الانتقال الان الى مرحلة المنتاج ووضع اللمسات الاخيرة من اجل بدء عرض الحلقة الاولى حسب ما هو معلن مطلع العام القادم 2023.

نتوقع ان تشاركنا سوني وشركة HBO العرض التشويقي الاول للمسلسل قبل نهاية هذا العام ويتم من خلاله الكشف عن تاريخ محدد ونهائي لبدء العرض الذي ينتظره الجمهور على احر من الجمر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button