خطأ غريب يحول لعبة Red Dead Online الى مدينة اشباح..

اعلنت روكستار مؤخراً وبشكل صريح انها ستتخلى عن تقديم المحتوى للعبة Red Dead Online. البعض من جمهور اللعبة تعامل بغضب مع هذا القرار، بينما تخلى البعض الاخر عن اللعبة بشكل صامت ويبدو ان شخصيات NPCs هي الاخرى فعلت كذلك.

من خلال احد اللاعبين على منصة Reddit شارك مجموعة من الصور خلال دخوله الى اللعبة حيث اظهر عالم اللعبة خالي من اي شخصية NPCs وحتى الحيوانات التي تنتشر في الغابات وتمارس حياته بشكل واقعي هي الاخر اختفت.

الخيول تجر عربات فارغة، والاسواق ايضا فارغة تماماً من الناس رغم ان البضائع موجودة في مكانها، المركبات والمكاتب والاحياء جميعها فارغة تماما من اي شيء يتحرك سوى من الشخصية الخاصة باللاعب. جميعها اختفت وكأنها علمت بأن روكستار قد تخلت عن اللعبة لذلك تخلت هي عنها وذهبوا جميعاً للبحث عن وظيفة جديدة. ربما نراهم يظهرون على شكل Bug في عالم لعبة GTA 6 عندما تصدر في وقت ما في المستقبل 😂!

Today I logged in and there were no npcs, anywhere, have any of you noticed the same thing? from RedDeadOnline

لا نعلم ما سبب ظهور هذا الخطأ ولكن وحسب متابعتنا لبعض التقارير فقد تعرض عدد من اللاعبين بشكل عشوائي لمثل هذا الامر خلال تجربتهم للعبة في اوقات مختلفة.

روكستار مؤخراً اعلنت انها لن تقدم اي محتوى جديد للعبة Red Dead Online وذلك بسبب انشغال المطورين في استديوهات الشركة بشكل شبه كامل بالمشروع التالي الذي وصفته روكستار بأنه الجزء التالي من سلسلة GTA.

مؤخراً ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي اطلاق مجتمع اللعبة هاشتاغ #RedDeadFuneral الذي شهد تفاعل كبير خلال الايام القليلة الماضية ما زال كذلك حتى هذه اللحظة حيث قام عدد كبير من اللاعبين باقامة جنازة وداع للعبة بعد تخلي روكستار عنها.

من ناحيتها، اكدت روكستار ان اللعبة ستبقى نشطة وفعالة على الانترنت وقد تحصل على بعض التحديثات التي تساعد على تحسين التجربة، لكن اللعبة لن تحصل على تحديثات كبيرة حيث سيتم سحب فرق التطوير بشكل كامل للعمل على لعبة GTA 6.

هل تعتقد ان شخصيات NPCs قد غادرت عالم Red Dead Online بسبب تخلي روكستار عنها 🤔 ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button