تصريح: كوجيما سيكون السبب الأول لنجاح مبيعات لعبة Death Stranding..

تُعد لعبة Death Stranding واحدة من أكثر الألعاب المُنتظرة حالياً، فهي من تطوير أحد أشهر الأشخاص في مجال صناعة الألعاب، وهو هيديو كوجيما بالإضافة إلى الغموض الكبير التي تحتويه اللعبة. فشخصيات اللعبة أيضاً يلعب دورها مُمثلين مشهورين من عالم السينيما والتلفاز، وهذا ما سيجعل ألعاب الفيديو أقرب للسينيما. مؤخراً قام تروي بيكر الذي يقوم بالتمثيل الصوتي لشخصية Higgs بعالم اللعبة بالتصريح لموقع Push Square أنّ لعبة ديث ستراندينغ هي محاولة كوجيما لتحريك عالم الألعاب إلى الأمام.

خلال المقابلة التي أُجرت مع الممثل في Manchester Comic-Con، تحدث تروي بيكر عن عمل كوجيما وقال:

لعبة Death Stranding ستكون بياناً بالتأكيد. إذا كنت تعرف أيّ شيء عن كوجيما، فهو لا يصنع ‘ألعاباً’. إنه يبني عوالم رائعة. فهو يحاول تحريك الوسط (صناعة الألعاب) إلى الأمام، لا يحاول أن ينسخ.

تصريح بيكر يُشابه التصريحات الكثيرة من الأشخاص الآخرين الذين شاهدوا Death Stranding مثل مُخرج لعبة The Division 2 جوليان جيريتي. الممثل لم يتوقف هنا فقط، بل تحدث أيضاً عن فريق تمثيل اللعبة المُثير للإعجاب الذي يتضمن نورمان ريداس من مسلسل The Walking Dead بالإضافة ماد ميكلسون من Hannibal. حيثُ قال تروي أنّ هذه الأسماء لن تكون نقطة دفع لمبيعات اللعبة القادمة، إنما سوف يكون اسم كوجيما نفسه هو الدافع الاول و الاكبر لهذه المبيعات. حيثُ قال ضمن المقابلة:

هذه اللعبة ستكونمبيعاتها ناجحة بسبب الأسماء، ولن تكون اسماء Norman Reedus او Mads Mikkelsen وبالتأكيد لن يكون Troy Baker. الاسم الذي سيدفع مبيعات هذه اللعبة سيكون هيديو كوجيما.

لم يكن كوجيما و مشروعه الوحيد الذي حظي بالثناء من تروي بيكر في Manchester Comic-Con. تحدّث الممثل أيضاً على حصرية البلايستيش الأُخرى The Last of Us Part II الذي يشارك بها أيضاً. حيثُ قال عنها أنّها  قد تكون “اللعبة الأكثر طموحاً” من استديو Naughty Dog, تفاصيل اكثر هنا..

لعبة Death Stranding سوف تصدر في الثامن من نوفمبر من عامنا الحاليّ بشكل حصري على البلايستيشن 4، يُمكنكم الإطلاع على كآفة أخبار اللعبة من موقعنا من خلال الضغط هنا. ما رأيكم بتصريحات بيكر؟ هل تظنون أنّ اللعبة حصلت على مدح أكثر مما تستحق أم بالفعل تستحق ماحصلت عليه؟ شاركونا بالتعليقات!

اترك صوتك

المزيد
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

تحديث

تسجيل الدخول

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock