بلايستيشن تعلن عن نسختها الخاصة من Evo 2022 في حدث مباشر

سنشهد إعلانات وعروض جديدة

أعلنت بلايستيشن عن الحدث الرياضي المباشر Evo 2022 الذي سيعقد هذا الأسبوع في الفترة من 5 إلى يوم 7 أغسطس الجاري، وسيحتوي على الكثير من العروض المثيرة والإعلانات الجديدة.

سنشهد خلال هذا الحدث الرياضي المباشر أخبار من ARC SYSTEM WORKS و WARNER و CAPCOM و SNK و BANDAI NAMCO جنبًا الى جنب مع Evolution Championship Series (Evo) وذلك بالتزامن مع الذكرى السنوية العشرين للحدث، حيث تم إلغاء حدث العام الماضي بسبب جائحة كورونا “كوفيد-19”.

هذا الحدث سيشهد عودة المنافسات مع لاعبين يتواجهون في ألعاب القتال Street Fighter V: Champion Edition و Guilty Gear -Strive- و Mortal Kombat 11 Ultimate و Tekken 7 و The King of Fighters XV و Melty Blood: Type Lumina و Dragonball FighterZ و Granblue Fantasy.

سيتم بث عبر قناة Evo على Twitch، وستقيم شركة سوني عرضًا مباشرًا خاصًا بها من الحدث تحت عنوان PlayStation: Evo Lounge حيث سيتم ستستضيف لاعبين ومعلقين، وستكون قابلة للمشاهدة على قنوات PlayStation على YouTube و Twitch.

وفي منشور على مدونة PlayStation، صرح كبير مديري الرياضات الإلكترونية والألعاب التنافسية في SIE السيد لويس فيغيروا وقال:

ستعرض صالة Evo تغطية عرض منسقة على الرف العلوي ، وتحديثات على مستوى الرفوف ، ومقابلات مع لاعبين ، ومحتوى مثير وكشف من المطورين والناشرين ، مثل Arc System Works ، و Warner Bros. Games ، و Capcom ، و SNK و Bandai Namco Entertainment ، بالإضافة إلى كل ما هو جديد من المشهد مع لاعبين محترفين وممثلين.

في وقت سابق أعلنت شركة سوني من خلال منشور صحفي رسمي عن شرائها بالتعاون مع RTS على سلسلة بطولات الرياضات الإلكترونية للألعاب القتالية Evolution Championship Series المعروفة إختصارًا بـ EVO وكانت تعاني من العديد من المشاكل التي كانت تهدد بقائها كأكبر بطولة عالمية للرياضة الإلكترونية،.

وكما أعلنت الشركة الشهر الماضي عن استحواذها على Repeat.gg المتخصصة في الرياضة الالكترونية، حيث يستضيف Repeat.gg دورات ليدربورد مصممة لجعل الرياضات الإلكترونية أكثر سهولة. يتتبع كيفية أداء اللاعبين في الألعاب، مما يسمح لهم بالمشاركة في المسابقات دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت في نفس الوقت.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار