تلميحات قوية تشير الى ان لعبة Demon’s Souls قد تكون ضمن عناوين اطلاق جهاز بلايستيشن 5..

حتى الان الغموض هو سيد الموقف فيما يتعلق بمصير اطلاق منصات الجيل الجديد على وجه الخصوص جهاز بلايستيشن 5 الذي لم يحصل على موعد اطلاق او فتح للطلب المسبق حتى الان ولم تكشف سوني ايضا عن عناوين الاطلاق التي سترافق الجهاز خلال المرحلة الاولى سوى لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales التي تم التأكيد انها ستكون ضمن عناوين اليوم الاول ولكن ماذا عن لعبة Demon’s Souls ؟

سوني لم تكشف عن اي شيء يتعلق بموعد اطلاق لعبة Demon’s Souls ولكن الكشف عنها ضمن الباقة الاولى لالعاب البلايستيشن 5 جعل الكثير يعتقد انها ضمن عناوين اطلاق الجهاز التي ستصدر خلال الشهور الستة الاولى على الاقل ولكن مازاد من صحة هذا الاعتقاد هو ظهور التصنيف العمري للعبة في بعض البلدان مؤخرا والذي يؤكد قرب اطلاقها في الاسواق.

ايضا ما اضاف الوقود الى النار هو مشاركة بعض شخصيات بلايستيشن البارزين اسم اللعبة كأكثر عنوان متشوقين لتجربته على البلايستيشن 5 عند صدوره عذا العام في تغريداتهم التي اقتبست الفيديو الترويجي الاخير لجهاز بلايستيشن 5 وتفضيله على عناوين اخرى كبيرة ظهرت في الفيديو.

سوني كما اسلفت تضع لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales كعنوان طرف اول حصري على الجهاز ضمن عناوين الاطلاق بينما تروج بشكل كبير للعبة Ratchet & Clank: Rift Apart التي لا يكاد يظهر فيديو او تغريدة على حسابات بلايستيشن او مقال على المدونة والا وكانت اللعبة نقطة التركيز الاولى وهذا يشير الى ان اللعبة ستكون بالفعل ربما العنوان التالي الذي سنشهد وصوله على الجهاز الجديد بعد لعبة الرجل العنكبوت بينما ربما تكون لعبة Demon’s Souls المحطة الثالثة التي ستصدر على الجهاز وتساعد في دفع المبيعات اكثر.

هذا مجرد توقع ولكن قد تفعلها سوني وتجعل اللعبة مرافقة لاطلاق جهاز بلايستيشن 5 من اليوم الاول رغم اننا نستبعد ذلك بعض الشيء!!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى