الكشف عن استعراض طور Career Mode في لعبة FIFA 23..

كشفت شركة EA عن استعراض لاسلوب لعب FIFA 23 يركز على طور Career Mode او المهنة بفيديو جديد يمتد لعشرة دقائق يشرح فيها كل جديد بشكل واف.

لعبة FIFA 23 ستكون ختام العنوان الذي امتلكته شركة EA لقرابة 20 عام والختام مسك مع المميزات الجديدة للجزء القادم والتقنيات المستثمرة فيها وايضا رسوماته المصممة بمحرك مخصص للجيل الحالي الجديد.

نشرت مدونة اللعبة الرسمية مقالًا بعنوان “Deep Dive” يشرح جميع الميزات الجديدة في نمط المهنة، والذي يرافقه المقطع الدعائي الجديد أدناه. يغطي نمط المهنة في اللعبة عددًا من البطولات والدوريات بما في ذلك UEFA Champions League و UEFA Europa League و Copa Libertadores و Premier League و Bundesliga و LaLiga Santander.

تشمل الميزات الجديدة مميزات  لعب جديدة، والتي تتيح للاعبين التحكم في اللحظات الرئيسية لكل مباراة دون الحاجة إلى لعب المباراة الكاملة، و هناك ايضا اللحظات الديناميكية، وهي عبارة عن مجموعة من الأفلام السينمائية للحظات المهنية الرئيسية مثل اقتحام التشكيلة الأساسية للنادي أو التوقيع على سرادق.

هناك أيضًا نظام جديد للشخصية المهنية للاعب يتيح للمستخدمين تحديد شخصية لاعبهم بناءً على الإجراءات التي يتم اتخاذها داخل الملعب وخارجه، مثل ما إذا كانوا يختارون تجميع الكرة من أجل زميل في الفريق، أو ما إذا كانوا يستثمرون في بداية تقنية.

شركة EA صرحت عن طور المهنة في اللعبة والمميزات الجديدة بقولها ما يلي ذكره ادناه:

يجمع محرك التقييم الذي تمت ترقيته ويحلل أفعالك لإعلام شخصيتك، من خلال ملخصات ما بعد المباراة والإجراءات خارج الملعب بما في ذلك إنفاق الأموال التي تكسبها من راتبك واستثماراتك لإطلاق العنان لفرص جديدة، وتعزيز سمات محددة، وجعل كل مباراة في مسيرة اللاعب مختلفة.

ستسمح اللعبة أيضًا للاعبين باللعب كأحد أشهر مدربي كرة القدم لأول مرة. يمكن للاعبين استخدام شبه المدربين بما في ذلك يورغن كلوب، بيب جوارديولا، أنطونيو كونتي، توماس توخيل، باتريك فييرا وستيفن جيرارد.

سيتم اطلاق الجزء المنشود في الثلاثين من شهر سبتمبر (9) القادم لهذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار