احد لاعبي Diablo Immortal ينفق اكثر من 100 الف دولار ويهدد بمقاضات المطور

قال أحد لاعبي Diablo Immortal الذي يدعي أنه أنفق حوالي 100000 دولار على المعاملات الدقيقة إنه قد يسعى لاسترداد الأموال بعد أن فقد الوصول إلى نمط اللعب PvP.

نشر صانع المحتوى jtisallbusiness مقطع فيديو على YouTube حول مشكلة، والذي قال إنه يواجهه منذ شهر ونصف. خلال ذلك الوقت، قال إنه قضى على الأرجح 48 – 72 ساعة في محاولة الانتظار للدخول الى طور Battlegrounds PvP دون ان يفلح في ذلك.

بعد إصدار Diablo Immortal في 2 يونيو الماضي، قال jtisallbusiness إنه انفق مبلغ كبير من المال في اللعبة وانتهى به الأمر بشخصية قوية جدًا لدرجة أنه سجل في الـ Battlegrounds ما بين 300 و 450 انتصار وثلاث خسائر فقط.

حسب موقع VGC قال هذا المؤثر إنه اتصل أولاً بشركة Blizzard بشأن المشكلة منذ أكثر من شهر عبر الدردشة المباشرة وتم توجيهه لنشر مشاركة في المنتدى حول هذا الموضوع، وهذا ما قام به بالفعل حسب ادعائه.

ولكن وبعد فشل Blizzard في الرد على منشور المنتدى الخاص به، قال jtisallbusiness إنه حاول إثارة المشكلة من خلال الاتصال بموظفي Blizzard عبر حساباتهم الخاصة على تويتر.

رداً على ذلك، قيل له إن المشكلة تتعلق بمستوى مهارته وأن Blizzard كانت تأمل في حلها في غضون أسابيع قليلة، لكن الشركة لا تستطيع تأكيد ذلك، واضاف قائلاً:

إذن أنا الآن في موقف أنفقت فيه مبلغًا كبيرًا من المال، حوالي 100000 دولار على هذه اللعبة، رغم ذلك لدي شخصية غير قادرة على فعل الشيء الذي أحب القيام به أكثر من غيره في هذه اللعبة، وهو الدخول الى Battlegrounds.

قال المؤثر ان المشكلة تؤثر على قدرته على جني الأموال من اللعبة كمنشئ محتوى وأنه يفكر في استشارة محامي بعد فشله في الحصول على رد مناسب من شركة Blizzard.

يذكر ان لعبة Diablo Immortal قد تلقت انتقادات شديدة بسبب تعاملها مع العملات الدقيقة بشكل اساسي، حيث زعمت أحد التقارير أنه قد يكلف اللاعب ما يصل إلى 110،000 دولار لترقية شخصيتة بالكامل.

زعمت شركة Blizzard يوم 23 يوليو الماضي أنه تم تثبيت لعبة Diablo Immortal أكثر من 20 مليون مرة بينما حققت اللعبة عواد ضخمة في وقت قياسي منذ اطلاقها.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار