تعرف على تفاصيل تحديث لعبة ديابلو إمورتال بعنوان الهبوط إلى الهاوية

ترحب لعبة ديابلو إمورتال – Diablo Immortal بتحديث جديد يُدعى الهاوية في السانكشواري، حيث يُواصل هذا التحديث توسيع نطاق لعبة ديابلو إمورتال في المرحلة التالية من عصر التدمير، من خلال تقديم أنظمة وأنشطة جديدة في أواخر المباراة، والمزيد.

شفير الهاوية:

تمثل تجربة صيد الوحوش المليئة بالإثارة والحركة في عالم مفتوح تحديًا لمجموعات يصل عددها إلى أربعة لاعبين على التحرك بالاستمرار في رحلة عبر بوابة عالم يسوده السديم مع قتل أكبر عدد ممكن من الوحوش في أثناء ذلك. يطارد كائن هائم يُعرف باسم زفرة الخوف اللاعبين في نشاط أواخر المباراة. يجب على اللاعبين البقاء داخل منطقة آمنة محددة قبل أن تكون النهاية بمواجهة زعيم نهائي.

إربان:

تم تصميمه على غرار طور تطهير الأعماق، حيث يتنافس ما يصل إلى أربعة لاعبين ضد الزمن لجمع أكبر عدد لاممكن من الصناديق، دون أن تقضي عليهم الفخاخ أو الوحوش. استكشف القلعة للعثور على الصناديق المخفية في أثناء تقدمك نحو الصندوق الأخير.

بمجرد ظهور الصندوق الأخير، سيكون أمام اللاعبين 30 ثانية للعثور عليه والعودة إلى مدخل القلعة دون أن يموتوا. ما هو التحدي؟ يجب عليهم أيضًا الهروب من زعيم لا يقهر يلاحقهم!

 النظام الروني والمعدات:

تقدم ديابلو إمورتال النظام الروني، الذي يسمح للاعبين بترقية عتادهم بحرية والارتقاء إلى آفاق جديدة من القوة. يمكن العثور على الرونيات في شكل قطرات تسقط بعد هزيمة الأعداء، ويمكنك تثبيتها الرونيات في العتاد الأسطوري أو دمجها لتشكيل رونيات ذات مستوى أعلى.

سيتسبب تطور العناصر في إضافة ما يصل إلى ثلاثة ملحقات إضافية إلى العتاد الأسطوري، وللمزيد من المعلومات عن هاوية العذاب، تفقد منشورت اللعبة في المدونة رسمية من هنا، وتأكد أيضًا من الاطلاع على أحدث فئة في لعبة ديابلو إمورتال والتي تم إطلاقها مؤخرًا وتُسمى الإعصار، وتمتع بتجربة فريدة مع هذا التحديث الرئيسي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button