اشترك 3 اشهر في خدمة الاكسبوكس لايف و احصل على 3 اشهر مجانية..

اذا كنت تفكر في الاشتراك في خدمة الاكسبوكس لايف او تريد تجديد او حتى تمديد الاشتراك الخاص بك فهناك عرض جديد توفرة لك مايكروسوفت الان.

العرض الجديد سيقدم لك 3 اشهر مجانية عند شرائك لـ 3 اشهر جديد عبر شبكة الاكسبوكس لايف و هذا العرض يجعل سعر الشهر الواحد اقل من 4 دولارات بدل 6 دولارات و حتى ان كنت تفكر في الاشتراك لمدة سنة فمن الافضل ان تستفيد من هذا العرض قبل ان تشترى سنة كاملة بسعر 60 دولار.

سعر الاشتراك لثلاث شهور سيكون بـ 25 دولار و يمكنك الاستفادة من العرض الان بالتوجه الى متجر شبكة الاكسبوكس لايف حيث بمجرد شرائك لـ 3 اشهر ستستقبل بريد الكتروني يحتوي على كود بتفعيلة في حسابك ستحصل على 3 اشهر اضافية او يمكنك ان تهديه لاي شخص اخر ان اردت.

يذكر ان سوني تقدم هي الاخرى عرض جديد للمشتركين الجدد على شبكة البلايستيشن حيث باشتراكك لمدة سنة في الخدمة ستحصل على لعبة Far Cry 4 مجانا و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل الخبر هنـــا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock