لعبة Prince of Persia Remake لم تلغى، يوبي سوفت تؤكد..

اصدر شركة يبوي سوفت الفرنسية اليوم بيان رسمي اكدت من خلاله ان لعبة Prince of Persia: The Sands of Time Remake ما زالت تحت التطوير ولم يتم الغائها.

وقد اشارت الشركة في منشور عبر مدونتها الرسمية على الانترنت، بان عملية ارجاع الامول لكل من قام بعمل طلب مسبق للعبة تم لان اللعبة لا تمتلك تاريخ اطلاق محدد. بينما هذا ليس مؤشر الى انه تم الغاء تطوير المشروع بشكل كامل.

ايضا اشار المنشور الى انه سيتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول لعبة Prince of Persia: The Sands of Time Remake في المستقبل، الا انه لم يتم وضع اطار زمني لذلك وما اذا كانت هذه المعلومات الجديدة سيتم مشاركتها مع المجتمع هذا العام ام العام القادم.

كذلك اكد المنشور انه لا يوجد اي خطة في الوقت الراهن للعمل على Remake لاجزاء السلسلة الكلاسيكية الاخرى مثل Warrior Within و The Two Thrones.

ما بعد Prince of Persia: The Sands of Time Remake، لا توجد خطط حاليًا لإعادة صنع أي اجزاء سلسلة أمير بلاد فارس الآخر..

يذكر انه مر الان اكثر من عامين منذ الكشف لاول مرة عن هذا الريميك والذي تم تأكيده فقط لمنصات الجيل الماضي، حيث وبعد الاستعراض الضعيف للعبة تم تأجيلها اكثر من مرة لكن الخطوة التي اتخذتها يوبي سوفت بارجاع اموال الطلب المسبق للاعبين جعلت الكثير يعتقد بأن المشروع قد اغلق.

تم الإعلان عن النسخة المحسنة من الجزء الأول للعبة من تطوير فريق هندي، وبمجرد ظهورها في مقطع دعائي، تعرضت حينها لانتقادات كثيرة بسبب سوء الرسومات وتصاميم الشخصيات، حيث اشتهرت بين المنتقدين بأنها اللعبة المحسنة التي تحتاج الى تحسين.

ومن جراء ذلك، واجهت السلسلة عدة تأجيلات من أجل العمل على تحسينها بشكل أفضل على حد وصف الشركة سابقاً، وقد تسبب وباء كوفيد-19 بتأجيلها مرة أخرى الى أجل غير مسمى، ودون تحديد أي وقت من أجل إصدارها مستقبلاً، لان فريق التطوير يريد أن يحصل على الوقت الكافي من أجل تطوير اللعبة وجعلها أفضل وتشعرك بالانتعاش وتحافظ على أجواء الجزء الأصلي من اللعبة.

مشروع اللعبة الان تم نقله الى استديو Ubisoft Montreal بعد الاخفاقات التي حدثت خلال فترة الكشف الاولى، حيث جاء في تصريحات الشركة بعد هذا القرار بأن الفريق الجديد سيعمل على تقديم افضل تجربة ممكنة من خلال الريميك.

المزيد حول Prince of Persia Remake:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button