لعبة  God of War تحصل على المزيد من التفاصيل..

بعد ان حصلت لعبة God of War على تاريخ اطلاق اخيرا تم اليوم الكشف عن التقيم العمري للعبة من خلال مؤسسة ESRB و التي منحت اللعبة التصنيف “M” للبالغين.

تنبه بوجود بعض “الحرق” لاحداث اللعب

هذا التصنيف متوقع للعبة مثل God of War التي تحتوي على الكثير من مشاهد الدماء و تقطيع الاوصال و حسب وصف اللعبة الذي جاء من قبل مؤسسة ESRB بجانب وجود مشاهد الدماء سيقوم كريتوس باستخدام فاسه من اجل تقطيع اوصال بعض المخلوقات في اللعبة و ايضا سيقوم كريتوس باستخدام فأسة من اجل ضرب و توجيه عدة طعنات بطريقة بشعة للسان تنين و ايضا سيقوم بتمزيق فك احد مخلوقات Ogre.

ايضا جاء في الوصف ظهور بعض المخلوقات الغريبة مثل التنين و الهياكل العظمية و الوحوش العملاقة و ايضا سيكون هناك كلام يحتوي على لعنات و كلمات سحرية و ما الى ذلك.

الملفت في الامر ان اللعبة ستكون خالية من اي مشاهد جنسية او اباحية كما كان الامر في الاجزاء السابقة و سيكون التصنيف العالي بسبب المشاهد الدموية و العنف فيها فقط و قد يساعد ذلك ربما في جعل مهمة اطلاق نسخة مخصصة لمنطقة الشرق الاوسط اسهل بكثير حيث لا تحتاج اللعبة الى تعديلات فيها سوى فقط تغير الاسم الى اسم اخر مناسب للمنطقة.

لعبة God of War ستصدر حصريا على جهاز البلايستيشن 4 في 20 ابريل (4) القادم.




اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock