مطالبات بإدراج بدلة فيلم Spider-Man Far From Home في اللعبة, هل يستجيب فريق التطوير..!

لعبة Marvel Spider-Man من أروع العاب السوبر هيرو على الإطلاق بحسب بعض الاحصائيات و الأرقام, اللعبة حققت ما لم تحققه العاب عديدة من قبلها و هي فقط حصرية على جهاز البلايستيشن 4, و بالطبع هذا الإنجاز يحسب لفريق التطوير الخاص بها Insomniac Games الذي استطاع الاستماع إلى الجماهير و تلبية طلباتها على قدر المستطاع.

قبل شهر تقريبا استجاب الفريق لطلب الجمهور بشأن إرفاق بدلة الجزء الاول من فيلم سبايدر مان في اللعبة و الآن يعود الجمهور من جديد بمطالبة جديدة أن حدثت ستكون خيالية بكل ما للكلمة من معنى, الجماهير الان تطالب فريق التطوير بإضافة البدلة التي ظهرت في العرض الترويجي لفيلم Spider-Man Far From Home من بطولة الممثل الرائع توم هولاند و ارفاقها في اللعبة كما تشاهدون أدناه.

الصورة و كما تشاهدون أعلاه مباشرة تأتينا من إحدى حسابات مستخدمي موقع Reddit, اما البدلة التي يطالب بها الجمهور تأتينا باللون الأحمر الغامق و الأسود الغامق أيضا كما تشاهدون الصورة المرفقة أعلاه في بداية الخبر, هل ترغبون برؤية البدلة مضافة في اللعبة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى