تسريب العديد من الفيديوهات والصور من اونلاين Modern Warfare 2..

في الوقت الذي تستعد اكتيفيجن للكشف عن المزيد من التفاصيل حول طور الاونلاين الخاص بلعبة Modern Warfare 2، بدأ بعض المؤثرين المدعوين بكسر موعد اتفاقية عدم الافصاح ونشر صور وفيديوهات قصير تظهر مشاهد من اللعبة.

الامر بدأ عندما قام احد افراد فريق LA Rams بنشر صورة شاشة لواجهة Lobby ويبدو من الصورة ان اللعبة يتم تجربتها خلال حدث مغلق.

الصور الأخرى، التي يمكن رؤيتها أدناه، تم نشرها أيضًا من الحدث نفسه مع ظهور علامة #CODPartner مماثلة، ومع ذلك، تم اخفاء أسماء المستخدمين خوفاً من المسائلة القانونية.

حسب تقرير نشره VGC نقلاً عن موقع Charlie Intel، فقد تم التجهيز لحدث خاص لفريق LA Rams من اجل تجربة اللعبة بشكل حصري، الا ان بعض افراد هذا الفريق على ما يبدو قاموا بكسر اتفاقية عدم الافصاح بما تسبب في تسريب العديد من الصور والمشاهد التي تم جمعها من خلال موقع VGC كما تشاهدون في الاسفل.

الصور جاءت لتأكيد على وجود طور اللعب الجديد DMZ، وهو وضع مشابه لفكرة لعبة Escape From Tarkov الذي يشاع عنه منذ بعض الوقت.

لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 من المفترض ان تصدر يوم 28 اكتوبر القادم من هذا العام يتبعها بوقت غير محدد لعبة الباتل رويال Warzone 2.0 التي من المفترض ان تصدر قبل نهاية هذا العام، بينما تستعد شركة اكتيفيجن للكشف عن تفاصيل جديدة حول طور الانولاين يوم الاحد القادم.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button