اشاعة: الجزء القادم لسلسلة Assassin’s Creed يحصل على اسم و ستدور احداثه في الصين..

ظهرت الكثير من الشائعات خلال العام الماضي التي تحدثت عن ان لعبة Assassin’s Creed القادمة ستدور احداثها في اليابان او الصين و بعض هذه الشائعات كانت مرفوقة بصور فنية للعبة, اليوم مصدر اخر ياتينا ببعض التفاصيل الجديدة التي تؤكد ان اللعبة بالفعل ستدور احداثها في الصين و ايضا لدينا اسم الان.

Assassin’s Creed Dynasty هذا هو اسم الجزء القادم للعبة و قد حصلنا على هذه المعلومات من خلال شخص يعمل في استيديو صغير يساهم في تطوير عناوين كبيرة من بينها سلسلة Assassin’s Creed هذا الاستيديو يدعى Technicolor.

المصدر قال انهم حاليا يعملون على حركات الاينميشن الخاص باللعبة الجديدة و الغير معلن عنها حتى الان, اما عن تاريخ هذه الاستيديو فقد عمل قبل ذلك على عناوين اخرى منها FIFA و Call of Duty و Resident Evil و مؤخرا سلسلة Assassin’s Creed.

ما يؤكد الشكوك بان اللعبة ستدور احداثها في الصين هو الاسم “Dynasty” المعروف بانه صيني الاصل و قد استخدم في العاب اخرى مثل Dynasty Warrior.

قد تكون التسريبات صحيحة ولكن ربما تكو يوبي سوفت تستعد للكشف عن جزء جديد من سلسلتها المصغرة Assassin’s Creed Chronicles التي سبق وان دارت احداثها في الصين.

في كل الاحوال يبقى الامر تحت مظلة التسريبات الى حين تاكيده او نفيه من قبل مصادر موثوقة و حتى ان يتم ذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock