صورة جديدة تثبت ان الجزء القادم للعبة Assassin’s Creed قد تدور احداثه في اليابان !

في الربع الاخير من العام الماضي تسربت بعض الصور لما يبدو انه الجزء القادم للعبة Assassin’s Creed و الذي سياخذ هذه المرة اليابان محطة له حسب ما ظهر في الصور التي يمكنكم الاطلاع عليها هنا.


اقرأ ايضا: Assassin’s Creed 5: Rising Sun من الحضارة الفرعونية الى مقاتلي الساموراي !

اليوم صورة جديد تظهر على الانترنت قد تزيد الشكوك بان الجزء القادم للسلسلة سيتوجه بالفعل الى اليابان و هذه المرة الصورة تأتي مباشرة من مصمم الرسومات الفنية لدى شركة يوبي سوفت جوهاني جوبكوني و التي تظهر عدد كبير من الاساسينز مصطفين امام احد المنصات التي يقف عليها احد القادة و يظهر في المكان اعلام  كتب عليها باللغة اليابانية باللون الاحمر كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

من ناحيته علق جوهاني على الصورة بانها ليست لها علاقة بيوبي سوفت او اي من عناوينها و هذا الامر قد يكون طبيعي كون الرسومات الفنية لا يتم اعتمادها كلها في الالعاب و هي مجرد تصور للالعاب و الاحداث فيها.

في كل الاحوال مازال من المبكر الحديث عن جزء جديد للسلسلة حيث ينشغل الان فريق التطوير في العمل على المحتوى الاضافي الخاص باللعبة خلال الفترة القادمة و اعتقد اننا لن نرى جزء جديد لسلسلة الا بعد سنتين كما هو الامر مع  Assassin’s Creed Origins.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock