تسريب مقطع قصير من ريميك Metal Gear Solid 3 remake مرفق بشفرة مورس!!

اقترب الإعلان الرسمي أكثر من أي وقت مضى

بعد ان فعلتها كونامي وأعلنت بشكل رسمي عن عودة عدة مشاريع لسلسلة الرعب الشهيرة Silent Hill.. يبدوا أننا سنكون على موعد مع إعلان جديد لريميك اللعبة الجاسوسية الأشهر على الإطلاق من خلال Metal Gear Solid 3 remake.

ارتبط اسم استديو التطوير الصيني Virtuos Studio بالعديد من التقارير التي تحدثت عن أنه يعمل على تطوير لعبة Metal Gear Solid 3 remake. فقد فجر منذ لحظات مفاجئة من العيار الثقيل. وذلك من خلال نشره فيديو غامض يصور غابة تشبه بيئة  الجزء الثالث عبر قناته الرسمية على اليويتوب.

الفيديو وقبل أن يتم سحبه، أظهر لقطة سريعة للغابة مرفقة كذلك بشفرة مورس التي تستخدم في إرسال المعلومات التلغرافية بشكل سري. حيث قام العديد من اللاعبين باستخدام برامج متخصصة لفك رموز هذه الشفرة. لتكون المفاجئة ويتضح أنها عبارة عن أرقام تشير الى 8 ديسمبر 1964 وهي تاريخ وقوع أحداث الجزء الثالث من لعبة Metal Gear Solid. حيث استطاعت إحدى الحسابات المهتمة بأخبار اللعبة من إعادة نشر الفيديو بعد حذفه كما تشاهدون بالأسفل.

ظهرت أرقام أخرى كذلك التاريخ الفعلي لحدث جوائز السنة The Game Awards لهذا العام. والذي سيقام في تاريخ الثامن من شهر ديسمبر هذا العام.. بالفعل يا لها من مفاجئة سارة!

ما يقوي صحة هذه التلميحات هو أن استديو التطوير الصيني Virtuos قد قام مؤخرًا بإدراج شعار شركة كونامي اليابانية. وكذلك شعار محرك Fox Engine ضمن عملائهم الذين يتم التعامل معهم كما هو موضح في موقع الشركة الرسمي على الويب.

أكثر ما يؤكد صحة هذه التلميحات، هو قيام كونامي بالفعل بالإعلان عن عودة عناوينها الكلاسيكية مثل العمل على ريميك الجزء الثاني Silent Hill 2 Remake من أجل أن يعمل عليه استديو التطوير الخارجي Bloober Team. وقد أصبحنا شبه متيقنين الآن  بأن المطور الياباني بدأ بفتح مكتبته الكلاسيكية لاستثمارها مرةً أخرى.

استوديو التطوير الصيني شارك في الماضي في عدد كبير من الألعاب مثل Dark Souls Remastered و NBA 2K و The Outer Wilds والكثير.. ويقع المقر الرئيسي له في سنغافورة. ويمتلك مكاتب في جميع أنحاء آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية.

المزيد حول Metal Gear Solid 3 remake

نتذكر جميعًا كيف بدأت الحكاية، حين ظهرت العديد من التقارير التي تحدثت عن قيام كونامي بتسليم مشروع ريميك Metal Gear Solid 3 لاستديو التطوير الصيني Virtuos Studio. من خلال قيام المبرمج الرئيسي زيانج لي لدى الاستديو بالتلميح عن وجود لعبة غير معلن عنها بعد تقبع تحت التطوير حاليا في الاستديو.

حيث قام بذكر هذه المعلومة في ملفه الشخصي على موقع LinkedIn ويدعي أنه عمل عليها منذ أكثر من عامين. وتحديدًا خلال عام 2018، حيث رصده أحد المغردين عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

ونتذكر أخيرًا أن الإعلامي الشهير آندي روبنسون تحدث  من خلال بودكاست Off the Record الخاص بموقع VGC. عن إن كونامي تستعد للعمل بشكل مكثف على إعادة العمل على عناوينها الكبيرة التي تمتلكها. مثل سلسلة Metal Gear و Castlevania و Silent Hill.. وبالفعل قد تحققت أخبار لعبة الرعب.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button