مايكروسوفت بدأت باختبار خدمة Xbox Game Pass خطة العائلة Family Plan..

أفادت مصادر مطلعة قبل عدة أيام بأن مايكروسوفت تدرس القيام بتقديم باقة خاصة تشمل الخطة العائلية لـ Xbox Game Pass والتي ستمكن خمسة لاعبين من الوصول الى مكتبة العاب لحساب واحد بشكل كامل، وستكون تكلفة الاشتراك في هذه الباقة أرخص بكثير من الدفع لخمسة حسابات XGP منفصلة.

قبل قليل وعبر موقع اكسبوكس الرسمي، أعلنت الشركة عن بدأها اختبار الخطة العائلية لـخدمة Xbox Game Pass، والتي كما ذكرنا أنها ستسمح للمشتركين بمشاركة مزاياهم مع أشخاص آخرين، والتي بدأت هذا اليوم في كولومبيا وأيرلندا اليوم، حيث سيتمكن المختبرين من إضافة ما يصل إلى أربعة أشخاص إلى اشتراكهم طالما بأنهم في نفس البلد.

تايلر ميتلايدر مدير برنامج تقني أول لدى مايكروسوفت أوضح من خلال الموقع الرسمي:

بدءًا من اليوم في كولومبيا وأيرلندا ، يمكن لمشتركي Xbox Insider البدء في معاينة خطة تسمح لعدة أشخاص بمشاركة مزايا Game Pass Ultimate”. “هذا يجعل من السهل لعب أفضل ألعاب Game Pass مع الأصدقاء والعائلة عبر وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي والسحابة من خلال تمكينك من إضافة ما يصل إلى أربعة أشخاص إلى اشتراكك ، كل ذلك من خلال وصولهم الفريد إلى ألعاب Xbox Game Pass Ultimate ، المحتوى والفوائد.

في الوقت الحالي، تقدم شركة مايكروسوفت خدمة Xbox Game Pass أو PC Game Pass مقابل 9.99 دولارًا شهريًا، ولا يتضمن أي منهما إمكانات اللعب عبر الانترنت، ولكن يمكنك الترقية إلى فئة Xbox Game Pass Ultimate مقابل 14.99 دولارًا، الذي يشمل الوصول الى خدمة Game Pass لوحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي وكذلك الوصول إلى خدمة EA Play واللعب الجماعي عبر الانترنت.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button