مطوري لعبة Gears يشوقون بصورة من لعبتهم القادم باستخدام محرك Unreal 5..

مشروع مطوري لعبة Gears القادمة سيكون الاول الذي سيظهر لنا قوة هذا المحرك على الالعاب الحقيقية

الجميع متشوق ليرى قوة محرك شركة ايبيك الجديد Unreal Engine 5 في الالعاب الحقيقية على منصات الجيل الجديد ويبدو ان لعبة Gears of War القادمة على جهاز سوني الجديد Xbox Series X هي اول من سيعطينا هذه النظرة الاولى لمظهر الالعاب من خلال هذا المحرك الجبار.

حساب استيديو The Coalition المطور للعبة Gears of War يشوقنا اليوم من خلال صورة ملتقطة من داخل اللعبة وهي تعمل على جهاز Xbox Series X باستخدام محرك Unreal Engine 5 تظهر ما يطلق عليه اسم “Alpha Point”, نحن حتى الان لا نعلم ما هي هذه النقطة وكيف تبدو وهي في حالة الحركة داخل اللعبة ولكن من الصورة يمكن ان نرى مدى دقة التفاصيل والظلال والاضائة في اللعبة.

Shot from The Coalition UE5 demo

سيتم استعراض ديمو لمشروع مطوري لعبة Gears of War التالي خلال فعاليات مؤتمر مطوري العاب الفيديو GDC 2021 الذي من المفترض ان تبدأ فعالياته ابتدأ من يوم 19 وحتى 23 يوليو الجاري وحسب ماهو معلن فسوف يستعرض لنا استيديو The Coalition اللعبة يوم 20 يوليو.

استعراض قوة محرك Unreal Engine 5 الاخيرة على اجهزة الجيل الجديد اظهر قدرته على استعراض قوة هذه المنصات بمستوى رسومات نتلهف لنراه في العاب الفيديو ونحن الان نحترق شوقا لنرى كيف سيتمكن استيديو The Coalition من استغلال هذه القوة واستعراض القوة الحقيقية لجهاز Xbox Series X.

حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول ما سنراه من هذا الاستيديو المبدع الاسبوع القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button