تحديث جهاز Xbox Series S جديد يحرر المزيد من الذاكرة لتحسين الرسومات..

قامت مايكروسوفت باصدار تحديث جديد لجهاز Xbox Series S نسخة المطورين، يعمل على تحرر المزيد من الذاكرة RAM التي سيتم تحويلها الى بطاقة الرسومات وتحسين جودة الجرافكس في الجهاز.

حسب ما تم رصده من خلال موقع The Verge (عبر VGC) فقد تلقى المطورين الذين حصلوا على التحديث الجديد، فيديو يوضح لهم كيف انه يمكنهم الان الاستفادة من المزيد من وحدة الذاكرة العشوائية في الجهاز والتي يمكن توجيهها لتحسين الاداء الرسومي لالعابهم في حال مواجهتهم بعض العقبات المترتبة حول قلية الذاكر المتاحة في الاساس لهم.

وقد جاء في الفيديو التالي:

لقد عالجنا مشكلة حيث تم تخصيص العناوين الافتراضية للرسومات بشكل أبطأ بكثير من العناوين الافتراضية غير الرسومية، سيسمح ذلك الآن لأجهزة Xbox Series S بالاستفادة من التطويرات الأخيرة من شركة مايكروسوفت في إدارة الذاكرة، دون التأثير سلبًا على أداء الرسومات.

يذكر انه في السابق قد واجه الكثير من المطورين صعوبات في جعل العاب الجيل الجديد متوافقة بشكل سلس مع قدرات جهاز Xbox Series S، الا انه ومن خلال هذه التقنية الجديدة ستمكن المطورين من تخطي عنق الزجاجة واعطاء الالعاب دفعة اكبر في الاداء الرسومي مقارنة بما كانوا يحصلون عليه في السابق.

خطوة مايكروسوفت هذه تأتي في اطار تحسين اداء الالعاب على جهاز Xbox Series S الذي اصبح يشهد اقبال كبير بسبب رخص ثمنه الذي لا يتعدى 300 دولار. حيث لعب الجهاز دور كبير في دفع مبيعات المنصة وتقليل الفجوة مع منافسه بلايستيشن 5، في المقابل يعطي تجربة الجيل الجديد للاعبين المتوسطين الحال.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار