لعبة سيكيرو: شادوز داي توايس لن تدعم نظام المشتريات و ما ظهر عبر متجر البلايستيشن كان خطأ..

ظهرت قبل عدة ايام تقارير تفيد بان لعبة سيكيرو: شادوز داي توايس ستدعم نظام المشتريات داخل اللعبة حسب ما ظهر على صفحة اللعبة في متجر البلايستيشن و قد اثار هذا الامر حفيظة الكثير من اللاعبين.

اليوم الناطق باسم شركة اكتفجين ويبكي فالينتين تحدث الى موقع COG Connected و اكد انه لا يوجد لديهم اي خطة لدعم نظام المشتريات داخل اللعبة و اضاف ان ما ظهر عبر متجر البلايستيشن كان خطئ و سيتم معالجته في اقرب وقت ممكن.

اذا من المفترض ان تكون هذه التصريحات بمثابة القاء الماء على النار بعد ان شاط غضب الكثير من اللاعبين الذين سارعوا بالغاء الطلب المسبق للعبة لهذا السبب و لكن الان اصبحت الصورة واضحة امامنا و الطريق امن لعمل طلب مسبق للعبة اذا كنت من محبي العاب فروم سوفتوير.

كم من الوقت ستحتاج لانهاء لعبة سيكيرو: شادوز داي توايس ؟ المطور يجيب لنا..

سيكيرو: شادوز داي توايس هي مشروع استيديو FromSoftware الجديد ضمن خطتها لتقديم المزيد من العناوين الجديدة بافكار مختلفة و لكن عند مقارنة اللعبة بالعابهم السابقة دارك سولز و بلودبورن, كم سيكون حجم اللعبة و كم من الوقت سنحتاج لانهائها ؟ هذه الاسئلة وجهها فريق موقع VG247 الى ياسهيرو كيتاوا رئيس قسم الاتصالات لدى استيديو FromSoftware الذي الذي اكد ان حجم اللعبة لن يختلف كثيرا عن العابهم السابقة و اضاف قائلا, اكمل قراءة التقرير..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button