اشاعة: حدث PlayStation Showcase سيتم خلال هذا الشهر..

اقترب الصيف من نهايته، ولابد ان سوني تستعد لحدث كبير مثل حدث PlayStation Showcase للكشف عن اجندتها للفترة القادمة خاصة بعد ان وضعت تاريخ اطلاق لاخر اسلحتها لعبة God of War Ragnarok.

مضى وقت طويل منذ ان حصلنا على حلقة جديدة من فعاليات حدث State of Play، ورغم اننا نتوقع وجود المزيد خلال الفترة القادمة مثل حلقة مخصصة للعبة God of War Ragnarok، الا ان موعد اصدارها ما زال بعيداً بعض الشيء وهذا يفتح المجال لعقد حدث اكبر بتزامن مع فعاليات كبيرة مثل E3  و Gamescom.

حسب الاعلامي شبشال نيك مساعد مؤسس XboxEra والمشارك في بودكاست XboxEra حيث صرح بأنه لديه معلومات تشير الى ان سوني تنوي عقد حدث PlayStation Showcase خلال شهر اغسطس الجاري.

 تلقيت سؤاليًا، سألت عما إذا كان لدى سوني عرض مخطط له في سبتمبر وقيل لي أنه في الوقت الحالي، فإن الخطة مخصصة لعرض في أغسطس. ولكن فقط للتأكد من أن أولئك الذين يريدون أن يكونوا غاضبين مني سيكونون كذلك، لست متأكدًا مما إذا كان سيتم تغير الموعد!

شبشال نيك

نيك اشار الى ان معلوماته تشير الى ان سوني تنوي عقد حدث خاص في شهر اغسطس الجاري، ولكن لا يعلم ما اذا كانت هناك خطة داخلية لازاحة الحدث الى الشهر القادم ام لا، الا ان اخر تحديثات حصل عليها من مصادره الخاصة تشير الى ان هذا الشهر سيتم في اغسطس.

ليس من المستبعد ان يتم تحريكة الى الشهر القادم سبتمبر، حيث يتزامن مع الفعاليات الكبرى الاخرى التي كانت او ستعقد في تلك الفترة وربما نحصل على اعلان رسميى من سوني خلال الايام القادمة.

في الوقت الحالي، سيتعين على المعجبين فقط الانتظار ورؤية ما سيتحقق من هذه الإشاعة. قد يكون هذا هو التاريخ الذي سيعقد فيه حدث PlayStation Showcase، وسيشاهد المعجبون بعض ألعاب بلايستيشن 5 القادمة على الشاشة الكبيرة قريبًا، سيكون الامر مثير بلا شك.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار