اكسبوكس يسخر من تعليقات “بلايستيشن افضل” المتكررة بطريقة مستفزة وساخرة 😂

لأول مرة منذ عدة أجيال، نشهد هذه المنافسة الشرسة بين عملاقي الألعاب سوني ومايكروسوفت من خلال اكسبوكس وبلايستيشن، والتي نتج عنها انقسام حاد بين اللاعبين، لم تشهد له الصناعة مثيلًا على مدار التاريخ.

لم تعد ظاهرة تعليقات الـ Fans أو المعجبين على الحسابات الرسمية لمايكروسوفت أو سوني شيئاً غريبًا على الإطلاق، حيث يستغل هؤلاء المتعصبين حرية التعبير المسموحة لهم عبر الفضاء الافتراضي، وذلك من أجل استفزاز من يتم اعتبارهم منافسين لجهازه أو شركته المفضلة.

ففي تحول مفاجئ، وخلافاً للعرف المعمول به لدى الحسابات الرسمية الموثقة والتابعة لشركات كبرى، ردت الصفحة الرسمية لحساب اكسبوكس على هؤلاء المتابعين بتغريدة استفزازية مرفقة بصورة قطعة حلوى، على تعليقات معجبي سوني المتكررة والتي مفادها أن “بلايستيشن أفضل” وقالت لهم😂:

يرجى التحقق من الحلوى الخاصة بك هذا العام !! وجدنا منشورات القزم في منشوراتنا ولن تتوقف عن تكرار نفس الشيء مرارًا وتكرارًا..

على كل حال، ما تزال حيثيات اقتراب إغلاق صفقة استحواذ مايكروسوفت على الناشر Activision Blizzard مستمرة الى هذه اللحظة، حيث نشرت هيئة المنافسة والتسويق البريطانية CMA مؤخرًا بيان يتضمن 35 نقطة عبرت من خلاله عن مخاوفها من ان تتسبب صفقة مايكروسوفت على Activision Blizzard في سحق المنافسين خاصة مستقبل علامة بلايستيشن.

وبحسب البيان، فإن آثار هذه الصفقة قد لا تظهر الان، لكن قد تظهر في المستقبل عندما تطرح سوني الجيل التالي من أجهزة بلايستيشن، حيث سيجبر المستخدمين على شراء أجهزة اكسبوكس الجديدة بدل من شراء أجهزة المنافس، وذلك بسبب الحصريات التي ستكتسبها مايكروسوفت من وراء هذه الصفقة.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button