احصائيات ضخمة تحققها حصرية الاكسبوكس وان Sea of Thieves خلال البيتا المغلقه..

قامت شركة Rare اليوم بارسل بريد الكتروني الى جميع الذين اشتركوا في البيتا المغلقة للعبة  Sea of Thieves تحتوي على بعض الاحصائيات الخاصة بالبيتا.

يبدو انه رغم المشاكل التي ظهرت في اليوم الاول و تمديد فترة البيتا الى يومان اضافيان فقد حظى الكثير بتجربتها و حسب الاحصائيات فقد تم تسجيل دخول اكثر 332 الف لاعب الى البيتا و هؤلاء اللاعبين قضو اكثر من 2 مليون ساعة في عرض البحر.

اما فيما يخص احصائيات البثوث فقد تم بث اللعبة عبر 25 الف قناة مختلفة و تم تسجيل اكثر من 14.5 مليون ساعة مشاهدة و اكثر من 140 الف شخص تابع هذه البثوث و قد تم تأكيد ان اللعبة وصلت الى المركز الاول من حيث عدد المشاهدين للبث المباشر عبر قنوات تويتش و ميكسر الخاص بمايكروسوفت.

يمكنكم الاطلاع على هذه الارقام من خلال الرسم التصويري الذي تم ارسالة عبر البريد الالكتروني لبعض المستخدمين الذين شاركوا في البيتا و نذكر ان اللعبة ستصدر بشكل حصري على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 في 20 مارس (3) القادم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button