صورة تؤكد ان فيلم Sleeping Dogs المبني على قصة اللعبة مازال موجود..

العام الماضي اعلنت شركة سكوير انكس انه هناك فيلم مبني على لعبة Sleeping Dogs قيد الانتاج في الوقت الحالي و سيقوم بطولته بطل فلمي Star Wars Rogue One و Ip Man دوني ين الذي سياخذ طور بطل اللعبة واي شين.

مدة طويلة لم نحصل على اي تفاصيل حول الفيلم و ما اذا كانت بالفعل تحت الانتاج ام لا و لكن اليوم بطل الفيلم دوني ين يكسر حاجز الصمت بنشر صورة عبر حسابه الخاص على انستقرام تظهره هو في احد مشاهد الفيلم بجانب صورة بطل اللعبة واي شين, “رغم تخطي عمرك 54 عام الا انك مازلت تبدو في شبابك يا دوني ;-) “

صورة من الفيلم

هذه الصورة ملتقطة من الفيلم نفسة خلال عملية التصوير مما يؤكد لنا ان عملية الانتاج تسير على قدم و ساق و في مراحل متقدمة و ربما قريبا نبدأ برؤية اعلانات الترويج له.

الرائع في الامر ايضا ان عملية الانتاج و الاشراف على المؤثرات الخاصة سيتولها المنتج الشهير في هوليوود نيل مرتز الذي اشرف على انتاج اعمال سينمائية كبيرة مثل سلسلة  Fast & Furious و علق نيل قائلا انه من الرائع ان نرى لعبة Sleeping Dogs تنتقل الى الشاشة الفضية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button