روكستار تريد من لاعبي GTA Online جمع 2 مليار دولار في اسبوع..

قبل عامين وبالتحديد عام 2020، اطلقت روكستار حدث تحدي السطو Heist Challenge Event والذي من خلال اتمامه سيتم مكافأة جميع لاعبي GTA Online بجوائز وهدايا منوعة.

الحدث الاول كان الهدف هو جمع 1 مليار دولار من عملة اللعبة GTA$ خلال اسبوع واحد فقط. ورغم ان الامر كان صعب الا ان المجتمع تمكن من انجاز الهدف في اللحظات الاخيرة.

هذا العام يعود حدث تحدي السطو Heist Challenge Event من جديد ولكن الهدف اصبح اصعب حيث تريد روكستار من مجتمع اللعبة جمع 2 مليار دولار، نعم هذا الرقم صحيح 2 مليار دولار من عملة اللعبة GTA$ خلال اسبوع واحد فقط.

وقد جاء في بيان روكستار حول الحدث التالي:

هذا العام، لوضع حد مناسب لحدث The Heists Event، نحن بصدد إجراء نداء عبر Los Santos و Blaine County لجميع اللصوص وسائقي المركبات والمتسللين وأخصائيي السرقة لمضاعفة الجهود السابقة، ضع غرائزك الإجرامية في الاختبار النهائي واحصل على نقاط كبيرة في تحدي السطو الجديد كليًا. انضم جنبًا إلى جنب مع المجتمع هذا الأسبوع وحقق إجماليًا تراكميًا بقدره 2 تريليون دولار من $GTA لفتح مكافأة خاصة تأتي في وقت لاحق من هذا العام.

تحدي السطو Heist Challenge Event هو عبارة عن حدث ضخم، بمثابة حدث تراكمي لجميع فعاليات السطو التي تحدث في عالم GTA Online، حيث يقوم اللاعبين الفردين بالتجمع وبناء فريق واطلاق حدث السطو الذي يتكون من عدة فعاليات متتابعة يمكن للاعبين اتمامها من خلال التنسيق فيما بينهم.

قد تكون المهمة هذه شبه مستحيلة، لكن بما ان مجتمع GTA Online اصبح على دراية بطبيعة هذا التحدي من المرة السابقة، لذلك قد يجعل هذا الامر المهمة اكثر سهولة. ايضا هناك فعاليات حالية واخرى قادمة يمكن من خلالها الحصول على مكافأت $GTA مضاعفة مثل The Pacific Standard Job، لذلك قد تكون الفرصة افضل لو تم البدء من هناك لكسب الوقت والاموال بشكل اسرع.

يذكر ان حدث السطو GTA Online Heist Challenge قد بدأ بالفعل وسيستمر حتى 30 نوفمبر الجاري، ويمكن لاي لاعب يقوم بتسجيل الدخول الى اللعبة في هذا الوقت المشاركة في الحدث بشكل مباشر.

هل تعتقد ان مجتمع لعبة Grand Theft Auto Online سيكون على قدر التحدي ويتمكنوا من جمع 2 مليار دولار خلال اسبوع واحد فقط؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى