ريميك God of War الاصلية يبدو رائع باستخدام محرك Unreal Engine 5..

رغم ان كريتوس قد ترك حياته القديمة وراء ظهره مع الريبوت الذي بدأ عام 2018، الا ان محبي السلسلة ما زالوا يفكرون كيف يمكن ان يبدو ريميك للعبة God of War الاصلية.

قناة اليوتيوب الشهيرة TeaserPlay عملت بشكل جدي ومضني باستخدام محرك Unreal Engine 5 على استعراض تقني للعبة يظهر لنا كيف يمكن ان تبدو في حال تم اعادة العمل عليها بنسخ محسنة.

بامتداد يصل الى دقيقتين و 31 ثانية، يقدم العرض التصوري للعبة God of War Remake الغير الرسمي ما يمكن أن تبدو عليه النسخة الجديدة المحتملة إذا تم إعادة تصميمها باستخدام Unreal Engine 5. ميزات هذا المحرك الرائعة مثل Lumen و Nanite و Ray Tracing و Metahuman تتحد جميعها لتقديم عرض تقديمي مذهل كما تشاهدون بالاسفل.

وقد اوضح صانعي الفيديو في قناة TeaserPlay أنهم حاولوا إضفاء الطابع الإنساني على وجه كريتوس قدر الإمكان كما في إصدار 2018 وحاولوا أيضًا تقريب الكاميرا من الشخصية لتغير المنظور قدر الامكان.

كما اوضح الفريق التقني في وصف الفيديو أنهم لا يتطلعون إلى انتهاك حقوق أي علامات تجارية، مشيرًا إلى أن هذا الفيديو التقني هو مجرد مقطع ترويجي لإظهار قوة محرك Unreal Engine 5 وأنه ليس لديهم خطط لإصدار نسخة كاملة محسنة.

قد يكون لهذا العمل الرائع دور ويصنع دافع لدى صانعي القرار في شركة سوني وبلايستيشن للعودة الى اصول السلسلة بتقديم نسخ ريميك مع اعادة تصور مشابه لما قدمة هذا الفريق المستقل وعلى غرار ما قدمته السلسلة في God of War 2018.

رغم ذلك نحن نستبعد ان نرى اي تحرك رسمي في الوقت الراهن على الاقل من استديو سانتا مونيكا المنشغل في في لعبة God of War Ragnarok بينما ينشغل جزء منه في المشروع التالي الذي لم يكشف عن هويته حتى الان.

حتى ان نرى ما يمكن لشركة سوني ان تقدمة للسلسلة في المستقبل، ما هو رأيك في هذا الريميك التصوري للعبة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار