تعديل Overdrive للعبة Cyberpunk 2077 يذهل الجميع..

رسومات بصرية مذهلة..

حصلت لعبة Cyberpunk 2077 مؤخرًا على تحديث جديد لإحدى التعديلات جعلها تبدو حقًا كأنها لعبة جيل جديد، التعديل أو Mod الذي نتحدث عنه يدعى Overdrive وهو مخصص لأجهزة الحاسب الشخصي فقط.

لعبة Cyberpunk 2077 نفسها كان من المقرر لها أن تذهلنا عند إطلاقها. ولكننا نتذكر جميعًا مشاكل اللعبة عند الإطلاق حيث وضع بسببها فريق CD Projekt Red في موقف محرج جدًا لا يحسد عليه. بعد سلسلة من التحليلات والتحسينات أصبحت اللعبة أخيرًا قابلة للعب ووصلت للمستوى الذي كانت من المفترض أن تصدر عليها.

تعديل Overdrive للعبة Cyberpunk 2077

في الآونة الأخيرة، تم نشر تحديث وضع Overdrive حيث جلب أخيرًا لعبة الخيال العلمي والآر بي جي من CD Projekt Red إلى أقصى إمكاناتها. حصريًا للكمبيوتر الشخصي، يستفيد وضع Overdrive Mode من بطاقات سلسلة Nvidia 40 المتطورة التي تنتج صور مذهلة لتتبع الأشعة بدقة 4K مع 60 إطار في الثانية. ومع ذلك، نظرًا لمتطلبات المواصفات العالية، لا يمكن تشغيله من قبل الكثير من اللاعبين.

المعاينة التقنية لـ Ray Tracing: Overdrive Mode موصى به حاليًا على بطاقات الرسومات NVIDIA GeForce RTX 40 Series بالتحديد 4070 Ti وما فوق. أيضًا، يمكنها العمل على بطاقات NVIDIA GeForce RTX 3090 بدقة 1080p مع 30 إطار في الثانية. نظرًا لأن هذه ميزة متطورة، فهي تتطلب أفضل الأجهزة لتشغيلها بشكل صحيح.

هذا التعديل حصل على تحديث جديد، فكما ذكرت TechEBlog، سيتم دعم جميع اللوحات الإعلانية المضاءة بالنيون للمصابيح الأمامية للمركبات في اللعبة بواسطة تقنية تتبع الأشعة وستكون تأثيرات الظل أكثر واقعية أيضًا. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر ضخم قادر على تشغيل وضع Overdrive Mode بتحديثه الجديد، فستكون من المحظوظين.

أحد اللاعبين الذين قاموا بتجربة النسخة الجديدة من التعديل في اللعبة، قال أنه من العجيب حقًا كيف تحولت اللعبة في يوم الإطلاق من عنوان PS1 مليء بالمشاكل إلى أحد أكثر العناوين إبهارًا على الإطلاق.

قيل أيضًا، أن فريق التطوير بدا سعيدًا جدًا بهذا التعديل وتحسيناته لنسخة الحاسب الشخصي. وهذه مبادرة تحسب للأستديو الذي يدعم التعديلات بدلًا من ملاحقة مبتكريها من اللاعبين قضائيًا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button