مؤدي شخصية جون مارستون في Red Dead Redemption يتحدث عن الريميك

ظهر لاول مرة منذ عدة سنوات روب ويثوف، مؤدي دور شخصية جون مارستون في لعبة Red Dead Redemption الاولى، والتي كانت فاتحة جديدة لتقديم سلسلة مميزة بجانب النجاح الذي كانت تحققة سلسلة GTA في ذلك الوقت.

قدمت لعبة Red Dead Redemption الاولى تجربة لا تنسى وانتظر عشاقها الكثير من الوقت للحصول على تجربة مشابه في جزء تالي لها وبالفعل حصلنا على Red Dead Redemption 2 التي لم تقل قوة وروعة وعمق عن الجزء الاول سواء في مستوى الشخصيات او القصة.

لكن ومع توهج نجم نسخ الريميك الذي بدأت بعض شركات تطوير ونشر الالعاب تلجأ اليه، كانت هناك امال كبيرة بأن تحذو روكستار حذوهم وتعيد انتاج الجزء الاول من السلسلة بنسخة محسنة لتنعش مشاعر جمهور اللعبة، وتشعل مشاعر جمهور جديد ايضا يمكن ان ينضم الى القاعدة الجماهيرية الكبيرة للعبة ويبدو ان الامر كاد ان يحدث لولا تراجع روكستار لسببين، الاول فشل GTA Trilogy الذي لم يلقى الاستقبال المتوقع منه، بجانب انتقال معظم المطورين في الشركة للعمل على الجزء التالي من سلسلة GTA والذي يحمل اسم GTA 6 اعلاميا.

خلال مقابلة مع قناة اليوتيوب Dan Allen Gaming، علق الممثل روب ويثوف على شائعات إعادة إنتاج Red Dead Redemption، مشيرًا إلى أنه يامل أن يحدث ذلك، ولكن ليس لديه فكرة عما إذا كان سيحدث من قبل، حيث قال:

أود أن يحدث ذلك بالفعل. لا أعرف. أود الحصول على فرصة للعمل مع [Rockstar Games] مرة أخرى، سواء كانت إعادة العمل على شيء سابق أو شيء مختلف تمامًا، لا أعرف. لا يمكنني الحديث عن أشياء كافية عن روكستار. إذا ارادوا ان يفعلوا ذلك، سيكون ذلك رائعًا.

Red Dead Redemption actor addresses new rumors - exclusive news

من خلال حديث ويثوف، فيبدو ان روكستار لم تكن على تواصل معه من اجل اعادة تجسيد شخصية جون مارستون في النسخة المحسنة وربما لم تكن روكستار تنوي العودة اليه في حال كانت مجرد نسخة محسنة، فيمكنها استخدام ملفات الصوت الاصلية من اجل اللعبة المحسنة.

رغم ان روكستار لم تعلن بشكل مباشر انها كانت تنوي العمل بالفعل على نسخة محسنة من Red Dead Redemption الاولى، الا ان مصادر موثوقة هي من كشفت عن ذلك وقد اشارت هذه المصادر ان الامر كان في مرحلة التخطيط الاولية ولم تصل الى مرحلة التنفيذ التي كان يتوقع ان تكون بعيدة حينها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button