الاخباربلايستيشن 5

جهاز بلايستيشن 5 الاسرع مبيعا في تاريخ الولايات المتحدة..

5 اشهر منذ اطلاق جهاز بلايستيشن 5 في الاسواق العالمية ورغم ان الجهاز يواجه نقص في الكميات المتوفرة في الاسواق الا انه ما زال يبدي جيدا من حيث المبيعات وايضا العوائد.

هذا ما شاركه معنا المختص الاقتصادي مات بيسكاتيلا من منصة NPD التي نشرت تقريرها اليوم والذي يؤكد ان جهاز سوني الجديد اصبح اسرع جهاز العاب منزلي مبيعا في تاريخ الولايات المتحدة الامريكية مقارنة بالاجهزة الاخرى خلال نفس الفترة بجانب انه الاسرع في تحقيق الارباح لشركة سوني.

هذا ايضا مؤشر الى ان جهاز بلايستيشن 5 لديه مبيعات تتفوق حتى اللحظة على مبيعات خليفته بلايستيشن 4 خلال الشهور الخمسة الاولى من طرح كلا الجهازين في الاسواق, هذا على الرغم من ان جهاز بلايستيشن 5 يعاني من نقص في الكميات المتوفرة في الاسواق.

في كل الاحوال ومع ان هذه الفترة لا تعد كافية لتحديد الفائز في هذا الجيل بجانب ان مايكروسوفت لا تكشف عن ارقام منصاتها الا انه مؤشر جيد حول دخول سوني الى الجيل الجديد والمبني على سياسة مختلفة عن سياسة منافسيها ونتوقع مع قدوم المزيد من العناوين الحصرية الكبيرة التي من المفترض ان تصدر خلال هذا العام ان يشهد الجهاز اقبال اكبر ويحقق عوائد كبيرة.

اطلاق جهاز بلايستيشن 5 في الاسواق العالمية كان يوم 12 نوفمبر من العام الماضي 2020 حيث حقق الجهاز مبيعات تخطت حاجز 4.5 مليون نسخة حتى نهاية ديسمبر من نفس العام بينما تخطت مبيعاته حاجز 6 مليون وحدة حتى بداية شهر مارس من هذا العام 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار