باتشر: اكمال الاستحواذ على Activision سيزيد مشتركي Game Pass الى 100 مليون

ظهر المحلل الشهير Michael Pachter من جديد بتصريحاته المثيرة للجدل، وآخر ما صرح به يفيد بتوقعه أن يصل عدد مشتركي خدمة Game Pass الى 100 مليون مشترك في حال تحقق شرط الاستحواذ على شركة Activision.

صفقة استحواذ مايكروسوفت على شركة Activision لا تزال في طور الإكمال حتى الآن، وهي تخضع لعملية تحقيق عميقة من قبل هيئة مكافحة الاحتكار الأمريكية، وذلك وصفت بأنها اكبر عملية استحواذ لشركة على أخرى على الاطلاق في صناعة العاب الفيديو وقد ينتج عنها العديد من الأمور الإيجابية لصالح الشركة المستحوذة ولاعبيها.

شركة مايكروسوفت تمتلك خدمة Game Pass التي أصبحت واحدة من أشهر خدمات الألعاب على الإطلاق، نظرا لما تقدمه، حيث تحدث حولها المحلل Michael Pachter في احد البرامج عبر تويتر معلقا ان اكبر استفادة من هذا الاستحواذ ستكون متمثلة في زيادة عدد مشتركي الخدمة المذكورة الى 100 مليون مشترك لأسباب عدة كما نشاهد ادناه.

من المعروف أن المحلل يميل الى جانب شركة مايكروسوفت في الكثير من تصريحاته، وهو الآن يعتقد أنه عندما يتم وضع العاب شركة اكتفين المعروفة مثل سلسلة Call Of Duty و Crash Bandicoot في خدمة Game Pass، فهذا قد يساهم ذلك في جذب ملايين اللاعبين الذين يحبون هذه الألعاب مما يضطرهم للاشتراك في الخدمة وبالتالي الزيادة الكبيرة في عدد المشتركين.

سوني أعربت في خبر سابق عن قلقها من خسارة سلسلة Call Of Duty معللة بأنها تعلم تماما انها ستخسر العديد من اللاعبين جراء هذه الخسارة الكبيرة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button