الاب الروحي للعبة Silent Hill يشاركنا المزيد من الصور والمعلومات حول مشروعه الجديد

كيشيرو توياما الذي يعتبر من اول من قدم تجربة العاب الرعب والبقاء الحقيقية الى عالم العاب الفيديو من خلال سلسلة Silent Hill وبعدها لعبة الرعب Siren حيث اصبح الان مستقل بعد ان غادر شركة سوني العام الماضي وقام بأنشاء استيديو جديد مع عدد من المطورين اطلق عليه اسم Bokeh Game.

كيشيرو في الوقت الراهن يضع اللمسات الاولى لمشروعه القادم والذي سيكون لعبة رعب جديدة بتوجهات مختلفة استنبطها من خلال عدة مصادر من ضمنها كتب المانجا والعاب الموت على حد وصفه خلال فيديو جديد نشر على قناة الاستيديو يمكنكم مشاهدته بالاعلى, وقد شاركنا اليوم عدد من الصور الفنية لبعض الوحوش والمخلوقات الغريبة التي يتوقع ان تتواجد في لعبته القادمة.

حتى الان لم يتم الكشف عن اسم اللعبة الجديدة ولكن كيشيرو يريد من خلالها ان يجعل اللاعبين يشعرون بالرعب الحقيقي من خلال خلق اجواء ملائمة لذلك ذات تأثير نفسي على اللاعب.

كيشيرو ايضا اشار الى ان اختيار المكان الذي ستدور فيه احداث اللعبة واستخدام التصوير الفوتوغرافي ساعده في تكون الصورة الكاملة للعبة واستنباط الكثير من الاحداث والتي يمكن ان يضعها فيها.

من خلال الصور الفنية التي شاركها كيشيرو معنا فيبدوا ان لمسات الرعب الغريب الذي تواجد قبل ذلك في سلسلة Silent Hill سيكون متواجد في لعبته الجديدة ولكن علينا الانتظار للمزيد من الوقت من اجل الحصول على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع الذي مازال في مراحلة الاولية حتى الان ولم يعطينا كيشيرو اي تلميحات حول موعد الكشف الاول عنها او الاطار الزمني لاطلاقه او حتى المنصات التي ستصدر عليه هذه اللعبة.

هل تتوقعون ان نرى ولادت سلسلة جديدة من العاب الرعب الرائعة من خلال هذا المخضرم كيشيرو؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى