اشاعة: شركة EA تعمل على عنوان اخر من مارفل قد يكون Iron Man

يبدو ان شركة EA قد حصلت على مجموعة صفقات كبيرة للعمل على عناوين لشخصيات من عالم مارفل، فبعد ظهور اشاعات تفيد بعملها على لعبة Black Panther، ظهر مصدر اخر يلمح عملها على لعبة Iron Man كذلك.

في وقت سابق من هذا العام، ظهرت إشاعة من مصدر موثوق اشارت الى ان الناشر EA يعمل حاليا على لعبة قصصية لشخصية من شخصيات عالم مارفل وهي لعبة Black Panther، والان مقدم ومؤسس برنامج Xbox Era وهو نيك بيكر يؤكد الاشاعة التي صدرت من المحرر توم هندرسون ومفادها ان الشركة تعمل على عنوان اخر من مارفل وهو لعبة Iron Man.

في حال نظرنا نظرة سريعة على صحة هذه الاشاعة قد نجدها نوعا ما منطقية كون ان الشركة تمتلك خبرة في العاب الطيران، لديهم استديو BioWare الذي قدم لنا لعبة Anthem التي كانت من المفترض لها أن تبدو واعدة، ولكنها خيبت ظن اللاعبين، وفشلت بشكل كبير في نيل رضاء اللاعبين بسبب الأخطاء التقنية والمشاكل المتعددة، ولكن كتصميم للشخصية وآلية الطيران فقد كانت مميزة.

يقال ان هذا المشروع قيد التطوير، وهو في مراحله المبكرة كما أكد المصدر في شهر يونيو المنصرم لهذا العام، وفي حال كانت هذه الاشاعات صحيحة، فقد نرى عنوانين جميلين من عناوين مارفل تنتقل بشكل جميل الى عالم العاب الفيديو.

هل ترون الناشر EA من خلال استديوهاته قادر على التعامل مع شخصيات شركة مارفل وتحويلها لعناوين ألعاب فيديو ناجحة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button