مطوري Among Us يكشفون عن “خاصية مهمة” قادمة للعبة قريباً..

بينما ينتظر جمهور لعبة Among Us بفارغ الصبر وصول التحديث الجديد (15 لاعب) للعبة والذي سيجلب العديد من المميزات والخصائص الجديدة يستمر استيديو InnerSloth بالكشف ببطئ عن محتوى هذا التحديث حيث شاركنا اليوم لما وصفه بأنه اضافة مهمة للغاية.

عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر نشر InnerSloth فيديو قصير يظهر هذه الخاصية المهم التي ستأتي ضمن تحديث 15 لاعب القادم للعبة وهي القدرة على إطلاق بوق المنطاد! شارك الحساب الرسمي للعبة مقطع فيديو موجزًا ​​للميزة خلال تجربتها، ويبدو أن البوق يصدر أصوات مختلفة كلما ضغط اللاعبون عليها لفترة أطول ولكن لا شيء يحدث خلاف ذلك على الاقل حتى الان.

ربما كان المطورين يبالغون قليلاً باستخدام كلمة “مهم” لكن يبدو أن جمهور اللعبة سيستمتعون ببعض المرح مع هذا الخاصية الجديدة ولكن هل سيكون لها دور اخر غير اصدار هذه الاصوات؟!

ربما يكون هذا الاعلان هو تلميح لشيء اخر سيتوفر من خلال هذه الميزة الجديدة ولكن لن نتعرف عليه الا عند اطلاق التحديث التالي للعبة.

في الوقت الحالي لم يتم الإعلان عن تاريخ اطلاق تحديث 15 لاعب للعبة Among Us, ولكن نحن نعلم أن التحديث سيكون مصحوب بعدد من ألوان أعضاء الطاقم الجديدة بما في ذلك المارون والتان والرمادي والوردي والمزيد وسيتم الكشف عن مزيد من المعلومات حول هذا التحديث الجديد للعبة خلال حدث Summer Game Fest الذي سيبدأ مساء اليوم الخميس وللذين يشاهدون الحدث عبر منصة Twitch سيتمكنون من الحصول على قناع جيف كيلي مقدم الحدث في اللعبة.

لعبة Among Us متاح حاليًا على اجهزة الهواتف الذكية iOS و Android بالاضافة الى اجهزة Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي بينما ستصدر اللعبة على أجهزة PlayStation و Xbox في وقت لاحق من هذا العام. يمكنك الاطلاع على جميع تغطيتنا السابقة للعبة هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار