الاعلان رسمياً عن حدث Call of Duty Next والكشف عن مواعيد البيتا المفتوحة..

اعلنت شركة اكتيفيجن عن حدث Call of Duty Next او CODNEXT الذي ستقوم من خلاله بالكشف عن تفاصيل جديدة حول لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2.

حسب الاعلان فسوف يتضمن الحدث الكشف عن تفاصيل طور الاونلاين Modern Warfare 2 Online الذي لم يتم الكشف عنه حتى الان، ايضا سيرافق ذلك الكشف عن النسخة الاحدث من لعبة الباتل رويال Warzone 2 التي سيتم اطلاقها بالتزامن مع اطلاق الجزء التالي في اكتوبر القادم.

هذا ليس كل شيء حيث سيتم ايضا الكشف عن لعبة الباتل رويال المخصصة للهواتف الذكية Warzone Mobile ونتوقع ان يكون هناك موعد اطلاق بالتزامن مع اطلاق نسخة الاجهزة المنزلية.

اخيراً سيتم الحديث عن انماط اللعب المختلفة والاسلحة والتعديلات ونظام الترقيات التي ستكون متاحة للاعبين في طور الاونلاين.

بعد الانتهاء من حدث الكشف عن ما سبق، سيكون هناك بث مباشر سيقوم من خلاله بعض المؤثرين المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي وقنوات البث، ببث تجربتهم بشكل حي للعبة ومشاركة متابعيهم تفاصيل جديدة حول اللعبة.

موعد حدث Call of Duty Next او CODNEXT سيكون يوم الخميس 15 سبتمبر (9) القادم من هذا العام.

ايضا تم الكشف عن مواعيد البيتا المختلفة على جميع المنصات، حيث ستكون البداية لمالكي اجهزة بلايستيشن حيث سيحصلون على مرحلة البيتا المغلقة (وصول مبكر) يوم الجمعة 16 سبتمبر 2022 ولمدة يومان.

سيلي ذلك البيتا المفتوحة لمالكي اجهزة بلايستيشن 4 و5 حيث ستبدأ من يوم الاحد 18 سبتمبر ولمدة 3 ايام متتالية.

ملاحظة: مالكي اجهزة بلايستيشن لا يحتاجون الى اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس من اجل الدخول الى البيتا المغلقة او المفتوحة.

Image

بعد ذلك ستبدأ البيتا بالوصول الى المنصات الاخرى مع دعم خاصية اللعب المشترك بين جميع المنصات المختلفة والتي ستكون كالتالي:

  • منصات اكس بوكس والحاسب الشخصي (البيتا المغلقة): الخميس 22 سبتمبر لمدة يومان.
  • منصات اكس بوكس والحاسب الشخصي (البيتا المفتوحة): السبت 24 سبتمبر لمدة 3 ايام.
  • منصات بلايستيشن (البيتا المفتوحة): الخميس 22 سبتمبر لمدة 5 ايام.

ايضا بالتزامن مع الاعلان عن حدث Call of Duty Next او CODNEXT تم الكشف عن خريطة Grand Prix المخصصة لطور الاونلاين في Call of Duty: Modern Warfare 2 والتي يمكنكم مشاهدتها في الفيديو بالاسفل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button