كريتوس في لعبة God Of War Ragnarok سيمتلك “دروع” متعددة الاستعمالات

المخرج الفني يؤكد..

يترقب مجتمع اللاعبين ومحبي سوني لعبة God Of War Ragnarok الحصرية القادمة هذا العام بشكل حصري على جهاز بلايستيشن، واليوم نحصل على معلومة جديدة من مخرجها الفني تتعلق بدرع شخصية كريتوس.

الجزء صدر في عام 2018 كان كان يتميز بامتلاك كريتوس الكثر من القدرات التي تمكن اللاعبون من فعلها باستخدام البطل ودرعه الجديد، الدرع كان مخصص للحماية وصد للهجوم القادم وعكسه باتجاه الأعداء، اما في لعبة God Of War Ragnarok سيتمكن اللاعبون من فعل ما هو اكثر من ذلك.

المخرج الفني للعبة برونو فاركويز نشر تغريدة حديثة يمتدح فيها فيلم Prey الذي صدر مؤخرًا، ويشكر فيه القائمين عليه باقتباسهم درع من دروع اللعبة القادمة في الفيلم بدون ان يكشف عن شكل الدرع المقتبس، لكن أيضا كشف عن معلومة أخرى مجيبا على سؤال احد اللاعبين حيث اكد ان الدرع سيكون له استعمالات عدة بالإضافة الى الحماية وصد الهجمات.

المخرج الفني كشف عن معلومتين، الأولى وهي ان كريتوس سيحظى بعدة دروع وليس درع واحد فقط، وهذا قد يعني ان اللاعب قد يتمكن من انشاء الدروع او ايجادها في عالم اللعبة ولكل منها قوتها الخاصة، بالإضافة الى إمكانية التعديل عليها شكلا وحجما وأيضا قوة.

المعلومة الثانية وهي ان اللاعب سيتمكن من فعل عدة أشياء أخرى باستخدام هذه الدروع، اذا اللعبة أصبحت اشبه بالعوالم المفتوحة بخصائص الار بي جي وربما يكون هذا النوع لسوني هو التوجه الحديث وليس فقط صنع مجرد لعبة خطية.

على كل حال، يبقى أن ننتظر صدور اللعبة في تاريخ 9 نوفمبر من هذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button